ضبط طن سكر مدعم قبل بيعة في السوق السواء بالشرقية

الثلاثاء، 16 يناير 2018 11:22 ص
ضبط طن سكر مدعم قبل بيعة في السوق السواء بالشرقية
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية

ضبطت مديرية التموين في الشرقية، 1000 كيلو سكر تمويني مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء في الحسينية، وتم التحفظ علي الكمية المضبوطة وتحرير محضر مخالفة لأصحابها تمهيداً لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

صرح بذلك اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، مشدد على ضرورة تكثيف الحملات التموينية والتفتيشية لمراقبة الأسواق وضبط الأسعار ومكافحة ظاهرة إحتكار السلع التموينية بغرض الإتجار بها ضماناً لوصول الدعم لمستحقيه وللحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين.

هذا وأوضحت فايزة عبد الرحمن مدير مديرية التموين، في بيان، أن إدارة تموين الحسينية قد قامت بحملة تفتيشية على الأسواق والمحال التجارية بمدينة الحسينية، أسفرت عن تحرير محضر رقم 34 جنح الحسينية ضد  صاحبة محل بقاله تموينية وذلك لحيازتها وعرضها سكر تمويني محظور بيعه والإتجار فيه خارج نطاق منظمة التموين المدعم، بغرض التربح منه وتم التحفظ على 50 طرد سكر تمويني بكل طرد 20 كيس زنة الكيس الواحد 1 كجم بأجمالي وزن  1000 كيلو سكر تمويني مدعم من قبل الدولة.

كما تم تحرير تقرير مخالفة ضد مخبز بلدي بناحية البياضية لعدم نظافة المخبز وعدم تقديم السجلات مدون بها حركة البيع والشراء داخل المخبز.

 
ضبط طن سكر مدعم  (1)
ضبط طن سكر مدعم (1)

ضبط طن سكر مدعم  (2)
ضبط طن سكر مدعم (2)

ضبط طن سكر مدعم  (3)
ضبط طن سكر مدعم (3)
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة