لتجريده من ملابسه وتصويره عاريا.. النيابة تجدد حبس المتعديين على سمكرى البساتين

الثلاثاء، 16 يناير 2018 11:38 ص
لتجريده من ملابسه وتصويره عاريا.. النيابة تجدد حبس المتعديين على سمكرى البساتين
صورة أرشيفية

قررت نيابة البساتين حبس المتهمين بالتعدي على سمكري سيارات وتقييده وإحداث حروق بجسده، وتجريده من ملابسه وتصويره، 4 أيام على ذمه التحقيقات التي تجريها النيابة.
 
وكشفت التحريات أن مشادة كلامية حدث بين المجني عليه وعامل سمكرة بالورشة التي يعمل بها المجني عليه أثناء مبيتهما بالمحل عملهما، وهو ما دفعه للاستعانة بباقي المتهمين والتعدي على المجني عليه بقصد تأديبه داخل الورشة عملهم وتقييده وإحداث إصابته بحروق متفرقة بالجسم وإكراهه التوقيع على إيصال أمانه خالي البيانات لمنعه من الابلاغ عن الواقعة.
 
جاءت البداية، مع رصد تداول مقطع فيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي يحوي لقطات لشخص عاري الجسم ويوجد به آثار حروق ومكبل اليدين والقدمين من الخلف وقيام آخران بالتعدي عليه وتصويره، وبإجراء التحريات تمكن رجال مباحث قسم شرطة البساتين، من خلال الاستعانة بوسائل التنقنيات الحديثة بالإدارة أمكن تحديد الجناة وتبين أنهم كل من "أحمد ح ح" 40 سنة، عامل بمعرض وورشة لبيع وإصلاح التوك توك، والسابق اتهامه فى 3 قضايا آخرهم 41 لسنة 2006م 15 مايو "سلاح بدون ترخيص"، و"عبد الهادى م ش" 36 سنة قهوجى، و"أحمد م ج" 17 سنة، عامل بالمعرض، و"عمرو ع ح" وشهرته كريم 30 سنة، صاحب معرض وورشة لبيع وإصلاح التوك توك.
 
ومن خلال الأكمنة أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم بما تم تداوله بالفيديو، وما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة وأقروا أن المجنى عليه "م . م . س" 26 سنة، عامل سمكرة سابق بالمعرض ملك الرابع، مصاب بآثار حروق بأماكن متفرقة من الجسم وكدمات متفرقة بالوجه وباقى الجسم.
 
وأقر المتهم الأول، بحدوث مشادة كلامية بينه والمجنى عليه أثناء مبيتهما بالمحل عملهما منذ حوالى أربعة أيام وقيامه بالاستعانة بباقى المتهمين والتعدى على المجنى عليه بقصد تأديبه داخل الورشة عملهم وتقييده وإحداث إصابته بحروق متفرقة بالجسم وإكراهه على التوقيع على إيصال أمانه خالى البيانات لمنعه من الإبلاغ عن الواقعة،  كما أضافوا بقيام المجنى عليه بترك المعرض عقب الواقعة والتوجه إلى بلدته بمحافظة الجيزة
 
كما تم بإرشاد المتهمين ضبط إيصال أمانه ممهور بإمضاء وبصمة المجنى عليه، باشبورى لحام بالأسطوانة الخاصة به، المفك المستخدم فى كى المجنى عليه، الحبال والأربطة المستخدمة فى قيد المجنى عليه، سلسله حديدية المستخدمة فى تقييد المجنى عليه، باستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين واتهمهم بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، تولت النيابة العامة التحقيق .

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق