قبل نظر جلسة محاكمتها.. بطلة كليب "بص أمك" تحتضن طفلتها

الثلاثاء، 16 يناير 2018 12:26 م
قبل نظر جلسة محاكمتها.. بطلة كليب "بص أمك" تحتضن طفلتها
ليلى عامر بطلة كليب بص أمك

قامت  "ليلي.ع" بطلة كليب "بص أمك" والمتهمة بالتحريض على الفسق والفجور، باحتضان ابنتها الصغيرة البالغة من العمر فيما بين ال ٨ و١٠ سنوات داخل قاعة محكمة جنح قسم الجيزة أثناء نظر أولى جلسات محاكمتها هى و٦ من فريق عمل الكليب من بينهم الفنان مجدي عبد الحليم.
 
ظلت الطفلة الصغيرة بجوار والدتها التي جلست على مقاعد المحامين هي وباقي المتهمين في القضية في انتظار عرضهم على المحكمة، مرتدية النظارة الشمسية وفور دخولها قاعة المحكمة نزعتها وظلت الطفلة في الخارج بصحبة أحد المحامين، بعدما أوصتها والدتها بذلك واحتضنتها.
 
فيما ظهر الفنان مجدى عبد الحليم في حالة من الحزن، مرتديا بنطال جينز وقميص وجاكت، وأخذ يراجع موقفه القانوني مع فريق الدفاع.
 
وكانت النيابة العام بجنوب الجيزة الكلية، أحالت المتهمين للمحاكمة الجنائية العاجلة، بتهمة التحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام، لما تضمنه الفيديو المصور من ايحاءات جنسية، وقررت محاكمتها أمام محكمة جنح قسم الجيزة، على خلفية الاتهامات سالفة الذكر.
 
وذكر "م.ن" المحامى الموكل للدفاع عن المطربة "ليلى عامر، أن موكلته ليس له علاقة بالأمر، وانها كانت تنفذ تعليمات مخرج ومنتج الفيلم، وأن الاتهامات المسندة إليها تم تنفيدها قانونياً، من خلال الدفع بعدم جدية التحريات حول الواقعة، وانتفاء مبرارات حبس موكلته الاحتياطى، وبطلان أذن الضبط والتفتيش.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة