"الملف الأسود للسجون القطرية".. هكذا يدير نجل القرضاوي أدوات التعذيب ضد المعارضين

الثلاثاء، 16 يناير 2018 05:38 م
"الملف الأسود للسجون القطرية".. هكذا يدير نجل القرضاوي أدوات التعذيب ضد المعارضين
يوسف القرضاوي
كتب أحمد عرفة

 

يستخدم تنظيم الحمدين كافة أساليب التعذيب والقمع ضد شعبه لمنع أي معارضة داخل الدوحة ضد نظام تميم بن حمد، وهو ما يفسر أسباب استعانة النظام القطري بقوات تركية وقوات من الحرس الثوري الإيراني لمواجهة وقمع أي معارضة قطرية.

 

المعارضة القطرية فتحت، الملف الأسود للسجون القطرية، وكافة أشكال القمع الذي يتبعها النظام القطري ضد معارضيه في تلك السجون، وحالات الانتهاكات التي يمارسها النظام القطري ضد الوافدين داخل تلك السجون القطرية.

 

وحول السجون القطرية، أوضحت المعارضة القطرية، أن الصحف الفرنسية سلطت الضوء على تلك القضية، حيث أكدت أن سجون قطر على وشك الانفجار، مشيرين إلى أن النظام القطري أقدم على سجن فرنسي بسبب تصوير عمال.

DTqyLCBWAAABpp2
 

 

وأكدت المعارضة القطرية، موت العشرات سنويا من المعتقلين في السجون، مشيرة إلى كثرة المعتقلين الهنود العااملين في المنشآت الرياضية القطرية.

 

وأكد الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن أكثر من 900 من الشعب القطري مسجون بسبب التعبير عن رأيهم تجاه الحكومة القطرية.

 

وكشفت المعارضة القطرية، حقيقة سجن بوهامور القطري، مشيرة إلى أن هذا السجن يديره نجل الشيخ يوسف القرضاوي، المنظر الإخواني.

 

DTqxN9hWAAAO6bs
 

 

وأوضح الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن هذا السجن يشهد استخدام وسائل التعذيب متنوعة وغير محددة، كما أنه يعمل بالسجن مرتزقة أسيويين وأفارقة يشرفون على تعذيب المعارضين.

 

وأكدت المعارضة القطرية، أن هذا السجن الذي يديره نجل يوسف القرضاوي لا يحظى المعتقلين برعاية صحية أو حقوقية.

 

 

وعلقت المعارضة القطرية على أشكال التعذيب التي يشهدها سجن بوهامور أن النظام القطري أوكل مهمة التعذيب وإدارة السجون إلى نجل القرضاوي والذي بدوره يستهدف أبناء القبائل القطرية.

 

 

وكانت المعارضة القطرية، فضحت صميخ المري، رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان في قطر، الذي وصفته بعدو الانسانية، حيث يعد ذراع حمد بن خليفة لإدارة المنظمات الحقوقية القطرية منذ 2009.

 

ونشرت المعارضة القطرية، التاريخ الأسود لرئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان في قطر، موضحة أن من سجله تجاوزات ضد الأشقاء حيث نشر الشائعات ضد الأشقاء في المحافل الدولية، ونظم ندوات في أمريكا اتهم فيها السعودية بالتعسف ضد حجاج قطر – وفق مزاعمه - ، وعقد لقاء سريا مع منظمات ليبية لتشويه صورة الرباعي العربي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق