مي عز الدين وأيتن عامر تلحقان بالسباق الرمضاني.. وإيمي سمير "بلوشي"

الأربعاء، 17 يناير 2018 02:00 ص
مي عز الدين وأيتن عامر تلحقان بالسباق الرمضاني.. وإيمي سمير "بلوشي"
إيمي سمير غانم وأيتن عامر ومي عز الدين
ندى سامي

مع اقتراب السباق الرمضاني المقبل تستعد النجمة مي عز الدين للمشاركة بمسلسل "رسايل" مع كلا من خالد سليم وأحمد حاتم وإخراج إبراهيم فخر، أما آيتن عامر فتشارك مع النجم مصطفى شعبان فى مسلسله الجديد "أيوب".

مي عز الدين وأيتن عامر وإيمي سمير غانم مع اقتراب أعمارهن استطعن إثبات نفسهن على الساحة الفنية في فترة وجيزة، وتحقيق نجاحا كبيرا، من خلال أدوار فنية متنوعة ولافتة للأنظار، وبإطلالاتهن الخاطفة وجسدهن الممشوق استطاعن أيضا خطف الأضواء ونيل إعجاب الجمهور.

 

مي عز الدين.. الجميلة دائما

eryu
 

استطاعت مي عز الدين أن تخطف الأنظار إليها من خلال برائتها و دورها في مسلسل " أين قلبي " و التي ظهرت فيه مع الفنانة يسرا  ، كذلك ظهورها مع النجم محمد فؤاد في فيلم " رحلة حب " ، كما قامت الفنانة مي عز الدين بالعديد من الأدوار في أفلامها ، كدور الفتاة البدينة و الكوميدية في فيلم " حبيبي نائماً " و "أيظن " ، و دور الفتاة الرومانسية في فيلم " عمر و سلمى " مع الفنان تامر حسني ، و دور الفتاة الشعبية في فيلم " بوحة " ، و فيلم " شيكامارا " و التي قامت من خلاله بتمثيل  شخصيتين مختلفيتين.
 

وشاركت النجمة مي عز الدين أيضاً في عدد من الأعمال الآخرى منها فيلم " خيانة مشروعة " مع النجم هاني سلامة و " عجميستا " و " جيم أوفر " مع الفنانة يسرا ، و من أشهر المسلسلات التي قامت بها كان دورها في مسلسل " الحقيقة و السراب " بدور الفتاة المدللة ابنة الفنانة فيفي عبده و مسلسل " محمود المصري " ، و " لقاء على الهوا " و الذي يعد المشاركة الثانية لها مع الفنانة الكبيرة يسرا، وآخرهم كان مسلسل " حالة عشق " و " دلع بنات " و " وعد " في رمضان 2016، خُطبت الفنانة مي عز الدين للاعب كرة القدم محمد زيدان و لكنهما إنفصلا بعد ذلك .

أيتن عامر.. اسكندرية الصبية

qwet
 

أيتن عامر الإسكندارانية الجميلة، شقيقتها الممثلة وفاء عامر ، بدايتها في التمثيل جائت عام 2004 ،من أهم أعمالها مع الفنان نور الشريف و الذي يعد إنطلاقتها الحقيقية في "حضرة المتهم أبي"، و"الدالي" الذي يعد المشاركة الثانية لها مع الفنان نور الشريف.


وشاركت في عدد كبير من الأعمال السينيمائية و التليفزيونية من أشهرها " أفراح إبليس " و " الزوجة الثانية " و " الوالدة باشا " و " الزوجة الرابعة " مع الفنان مصطفى شعبان ، من أشهر أفلامها دورها في فيلم "رامي الإعتصامي" و " شارع الهرم "  و " زنقة ستات " و "سالم أبو حتة " و " يا تهدي يا تعدي ".

وتشارك آيتن عامر فى موسم رمضان مع النجم مصطفى شعبان فى مسلسله الجديد "أيوب"، حيث تجسد شخصية شقيقته ، والعمل من تأليف محمد سيد أيوب، وإخراج أحمد صالح، للمنتج تامر مرسى، ولا تزال الشركة المنتجة تجرى مفاوضاتها مع عدد كبير من الفنانين.
 

الفنانة أيتن عامر متزوجة من مدير التصوير محمد عز العرب و لديهما إبنة واحدة ، و لكنهما يمنعان بشده من ظهورها في أي وسيلة من وسائل التواصل الإجتماعي ، و حريصيين على إبعادها عن الأضواء دائماً .
 

إيمي سمير غانم.. ابن الوز عوام

هبه
 

إيمي سمير غانم ممثلة كوميدية مصرية لعائلة فنية والدها الفنان القدير سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز ، و هي ممثلة كوميدية بالدرجة الأولى ، و إتضح ذلك من خلال أدوارها التي أتسمت بخفة الدم ، شاركت إيمي في عدد من الأفلام و المسلسلات الكوميدية  من أشهرها " نيللي و شيريهان " مع شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم و من أشهر أعمالها التليفزيونية مسلسل " هبة رجل الغراب " الذي حقق نجاحاً كبيراً فور عرضه ، و مسلسل " حق ميت " مع زوجها الفنان حسن الرداد ، و مسلسل " لهفة " ،

شاركت الفنانة إيمي سمير غانم في عدد من الأفلام أشهرها " هاتولي راجل " و " زنقة ستات " و " إكسل لارج " و " تيتة رهيبة " و "غش الزوجية " و " عسل إسود "، كما شاركت في عدد من المسلسلات الإذاعية كالحبيبة الثلاثة و اتنين على مفيش و جرى إيه يا عمر و أزمة نفسية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة