الأهلي يبحث عن الهدف الثانى أمام الطلائع بعد 60 دقيقة (فيديو)

الثلاثاء، 16 يناير 2018 09:26 م
الأهلي يبحث عن الهدف الثانى أمام الطلائع بعد 60 دقيقة (فيديو)
الاهلى والطلائع
محمد طارق

مر 60 دقيقة على مباراة الأهلي وطلائع الجيش في المباراة التي تجمعهما حاليا باستاد الدفاع الجوي ضمن لقاءات الأسبوع الـ 18 من مسابقة الدوري الممتاز و النتيجة تقدم الاهلي بهدف نظيف سجله ميدو جابر في الدقيقة 39 من ضربة راسية .

 

و دخل الاهلي اللقاء بتشكيل يضم : حراسه المرمى - محمد الشناوي ، خط الدفاع - محمد هاني ، ايمن اشرف، باسم علي ، صبري رحيل ، خط الوسط : هشام محمد، عمرو السولية - عبد الله السعيد –خط الهجوم :أجاي ، ميدو جابر - وليد أزارو.

بينما بدأ طلائع الجيش تحت قيادة حلمي طولان اللقاء بتشكيل يضم : حراسة المرمى :  محمد بسام،  خط الدفاع :عاصم صلاح، احمد فوزي، عبد العزيز توفيق، علي الفيل، خط الوسط : خالد سطوحي، إسلام جمال، محمد اشرف، فرانك ستيفن، خط الهجوم :حسن اوساسا، صلاح امين.

بدا الاهلي بهجوم ضاغط علي دفاعات فريق الطلائع لادراك هدف التقدم منذ اللحظات الاولي في اللقاء ، و قامو لاعبو الاهلي بعمل كثافة عددية في منتصف الملعب للسيطرة علي مجريات اللعب و منع لاعبي الطلائع من فرض اسلوبهم علي مجريات اللعب .

و بدا لاعبو الطلائع في الدقيقة 5 من عمر الشوط من استعادة سيطرتهم علي اللعب و تناقل الكرات بينهم ، حيت اعتمد حلمي طولان علي اغلاق المساحات علي لاعبي الاهلي ، و التسديد من وسط الملعب .

شهدت الدقيقة 10 من مجريات الشوط اول هجمة حقيقية من جانب النادي الاهلي ، بعدما ارسل عبدالله السعيد كرة بينية داخل منطقة جزاء محمد بسام حارس مرمى الطلائع .

استمر لاعبو الاهلي في فرض سيطرتهم علي مجريات اللعب لاحراز هدف التقدم ، و قام لاعبو الاحمر بتناقل الكرات بينهم علي اطراف الملعب ، و كذلك انطلاقات باسم علي من الجهة اليمني التي شكلت خطورة كبيرة علي دفاعات الطلائع .

انحصر اللعب في وسط ملعب الطلائع ، حيث اعتمد لاعبو الاهلي علي سحب لاعبي الجيش المتكتلين امام مرماهم ، عن طريق تنويع اللعب علي اطراف الملعب ، و التسديد من خارج منطقة الجزاء عن طريق عبدالله السعيد و السولية.

ثم بدا لاعبو طلائع الجيش في استعادة سيطرتهم علي اللقاء في الدقيقة 24 من عمر الشوط ، لتخفيف الضغط الاحمر علي مرماهم ، من خلال تناقل الكرات بينهم .

ارسل عبدالله السعيد كرة بينية داخل منطقة الجزاء الي ازارو ، و لكن لم ينجح المغربي في السيطرة علي الكرة.

 بدأ الشوط الثاني بضغط من جانب لاعبي طلائع الجيش لادراك هدف التعادل امام الاهلي عن طريق ارسال الكرات العرضية داخل منطقة الجزاء ، و لكن تصدي الشناوي بنجاح للكرات .

و استمر لاعبو الاهلي في الضغط علي مرمى بسام ، لتعزيز التقدم علي طلائع الجيش ، من خلال تسديدات عبدالله السعيدة ، الذي ارسل كرات بينية الي احاي و ازارو داخل منطقة الجزاء.

في الدقيقة 56 سدد عبدالله السعيد تسديدة رائعة علي مرمي بسام و لكن تصدي لها حارس طلائع الجيش بكفاة عالية ، وابعدها خارج المرمى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق