مضبوطات الليل.. طن مكرونة و100 قرص مخدر وهيروين و200 ألف جنيه في "الهدوم"

الأربعاء، 17 يناير 2018 07:00 ص
مضبوطات الليل.. طن مكرونة و100 قرص مخدر وهيروين و200 ألف جنيه في "الهدوم"
مبالغ ماليه - ارشيفيه
محمد الشرقاوي

في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مواد تموينية ومخدرات ومبالغ مالية، وذلك في إطار جهودها لفرض السيطرة على الشوارع والمنافذ والمطارات.

وشنت الأجهزة الأمنية، حملة استهدفت التجار القائمين على تخزين السلع الاستراتيجية والحيوية وإعادة بيعها للمستهلك بأسعار مرتفعة.

أسفرت الحملة، عن ضبط " محمود.ب " 35 سنة صاحب مخزن سلع تموينية بدائرة قسم شرطة بالمطرية، وذلك لإدارته مخزن سلع تموينية بدون ترخيص، وبتفتيش المخزن تم العثور على كميات كبيرة من السلع التموينية مجهولة المصدر.

 وبإستهدافه بمأمورية من قبل شرطة التموين، أسفرت الحملة عن ضبط كمية كبيرة من المواد التموينية المخزنة بقصد بيعها بالسوق السوداء لحسابه الخاص، بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة، حيث عثر داخل المخزن على " 1 طن مكرونة "، بدون أى أوراق، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وألقى رجال المباحث، القبض على عامل، تخصص نشاطه فى تجارة المواد المخدرة، وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الهيروين، وسلاح أبيض، بحدائق القبة، وحرروا له المحضر اللازم وأحالوه إلى النيابة العامة، حيث ضبط بحوزته 100 قرص مخدر بقصد الاتجار.

وتمكن رجال جمارك مطار برج العرب من ضبط محاولتى تهريب كمية من النقد الأجنبى بالمخالفة للقانون.

وبتفتيش حقائب تبين وجود مبلغ 100 ألف جنيه مع كل راكب منهما مخبأة بين طيات الملابس، وتم الضبط بحضور السادة طاهر بخاطره من مكافحة التهريب ومحمود عثمان وحازم عطا الله أمن جمركى وجمال طه مدير إدارة الوديعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة