تعرف على راتب نانا بوكو وعماد فتحي في الزمالك

الأربعاء، 17 يناير 2018 11:57 ص
تعرف على راتب نانا بوكو وعماد فتحي في الزمالك
نانا بوكو في تدريبات الزمالك

يحصل المهاجم الغاني نانا بوكو مهاجم الزمالك الجديد القادم من المقاصة في فترة الانتقالات الجارية، على 220 ألف دولار سنويا، وذلك وفقا لعقد اللاعب مع ناديه الجديد، في حين يحصل عماد فتحي المنتقل أيضا من المقاصة للزمالك في يناير الحالي على مليون و300 ألف جنيه سنويا، على أن يزيد راتبه بمقدار 100 ألف جنيه كل موسم لمدة 4 مواسم هي مدة تعاقده مع الزمالك.
 
 
وكان الثنائى نانا بوكو وعماد فتحى انضما إلى الزمالك، في الصفقة التبادلية التي أبرمها الناديين والتى جاءت بمنح الزمالك استغناء الثلاثى صلاح عاشور وأحمد مجدى ومحمد رمضان للمقاصة، مقابل ضم النادي الأبيض لنانا بوكو وعماد فتحى لاعب وسط الفريق الفيومى.
 
 
وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن المهاجم الغانى نانا بوكو سيحصل على 220 ألف دولار سنويًا دون وجود أى زيادة سنوية في عقده مع قلعة ميت عقبة، بعد توقيعه للنادى الأبيض لمدة 3 مواسم ونصف، أى راتبه بالجنيه المصري في السنة الواحدة يوازى ما يقرب من 3 ملايين جنيه و900 ألف جنيه.
 
 
وتابع المصدر ذاته أن عماد فتحى لاعب وسط الزمالك الجديد وقع على عقد يمتد لمدة 4 مواسم ونصف الموسم مقابل حصوله في الموسم الواحد على مليون و300 ألف جنيه، على أن تكون الزيادة السنوية في عقده 100 ألف جنيه كل موسم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق