محافظ الغربية: لا صحة لتعدي نائب رئيس حي المحلة على عامل نظافة

الأربعاء، 17 يناير 2018 12:53 م
محافظ الغربية: لا صحة لتعدي نائب رئيس حي المحلة على عامل نظافة
محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر

قرر محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وعمل تحقيق موسع في واقعة المشادة بين كلا من المهندسة ناريمان خضر نائب رئيس حي ثان والمهندس شريف مسعود مساعد رئيس الحي لجهاز النظافة.

وذكر بيان للمحافظة أنه لا صحة لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول تعدي المهندسة ناريمان خضر نائب رئيس حي ثان المحلة بالضرب صفعا بالقلم على وجه عامل النظافة أثناء إضراب عمال النظافة لصرف مستحقاتهم.

كان شريف مسعود مساعد رئيس حي ثان المحلة لشئون النظافة، قد حرر محضرا يحمل رقم 394 إداري قسم ثان المحلة، ضد المهندسة ناريمان خضر نائب رئيس الحي، يتهمها بالتعدي عليها بالضرب على وجهه أثناء تواجده وسط سائقي جهاز النظافة المضربين عن العمل لتأخر صرف رواتبهم مؤكد أنه وأثناء قيام سائقي الجراج بحي ثان المحلة بالإضراب عن العمل لتأخر صرف رواتبهم، توجه إليهم في محاولة لإثنائهم عن الإضراب والعودة للعمل.

مضيفا أن رئيس مدينة المحلة، والقائم بأعمال رئيس حى ثان المحلة المحاسب أحمد عبد السميع ،قد حضر متأخرا وبصحبته المهندسة ناريمان خضر نائب رئيس الحي، وحدثت مشادة كلامية بين نائب رئيس الحى والسائقين.

 وأضاف أن نائب رئيس الحى قال لهم "أنتو سايبين شغلكم وواقفين هنا"، وانصرف من وسط العمال وفوجئ بها تنادى عليه وما أن التف إليها فبادرته بصفعه على وجهه بالقلم، قائلة له "أنت نسيت نفسك ولا إيه أنت لسه ابن يومين"، على مرئي ومسمع من السائقين شهود العيان على الواقعة.

وأكد "مسعود" أنه توجه لقسم ثان المحلة، وحرر محضرا ضدها، ثم توجه للنيابة الإدارية وحرر محضرا أيضا لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها مضيفا  أنه اجري اتصالا برئيس المدينة الذي وعده بالتدخل لحل المشكلة، مستنكرا ما فعلته نائب رئيس الحي.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق