"معتز مطر دلدول أيمن نور".. شعار العاملين المهددين بالتسريح من الشرق الإخوانية

الأربعاء، 17 يناير 2018 03:44 م
"معتز مطر دلدول أيمن نور".. شعار العاملين المهددين بالتسريح من الشرق الإخوانية
معتز مطر

يبدو أن قناة الشرق الاخوانية تشهد وضع مذري في الفترة المقبلة خاصة بعد الإعلان عن إغلاق القناة لأيام معدودة، وهو ما حرك الغضب العاملين ضد رئيس القناة والمذيعين الكبار الهاربين إلى تركيا.

وشهدت القناة بحسب المعلومات الواردة في  الساعات الأخيرة  مجموعة من الإجتماعات العاصفة،كان أهمها إجتماعا للعاملين مع أيمن نور بحضور أعضاء من لجنة الوساطة، وأشتبك خلاله العاملون مع عبد الرحمن يوسف بسبب مساندته لموقف أيمن نور الذى فض بدوره الإجتماع دون التوصل لحل للازمة.

في سياق متصل شن العاملون بالقناة لموالية للجماعة الإرهابية هجوما عنيفا على معتز مطر مقدم البرامج، بسبب إنحيازه لأيمن نور، رئيس مجلس الإدارة ،لاسيما بعدما كشفت المعاومات عن تقاضي  مطر 13 ألف يورو راتبا شهريا، بينما يطالب أغلب العاملين فى القناة بالحصول على أجور عادلة .

وفى السياق ذاته تواصل وقف بث برامج الهواء والأخبار على قناة الشرق ، لنحو 24 ساعة وسط تهديدات من أيمن نور رئيس مجلس الادارة الهارب فى تركيا بإغلاقها لاجبار العاملين على قبول قراراته بشأن الأزمة المالية للقناة التى رفضها أكثر من ثلثى العاملين، حيث  تحايل

أيمن نور على مطالب العاملين بالحصول على أجور عادلة من خلال إصدار قرارات بوضع حد ادنى للأجور لا يتضمن زيادة عن الأجور التى يحصلوا عليها فى الوقت الحالى

من جانبه شن وليد عبد الرؤوف، أحد مؤسسي قناة الشرق هجوما عنيفا على أيمن نور وقيادات الإخوان، حيث اتهمهم بأنهم مجموعة منتفعين، ويعزبون شباب التنظيم في الخارج، معلقًا على أزمة قناة الشرق كاشفا الرسالة التي وجهها القائمين على القناة للعاملين فيها وهي:"اسكت ومتطلبش حقك وإلا هقطع رزقك يا إما تعيش مرمطون وما تفتحش بقك"، معلقا عليها قائلا :"هكذا يدير المجلس الأعلى من المنتفعين بالمشهد فى اسطنبول".

 وتابع وليد عبد الرؤوف :"المجلس الاعلى للمنتفعين عمال بيزيد عدده وبيكتر اوى الانحيازات كاشفة.. والحياد فى المعارك الاخلاقية خيانة يا خسارة على ناس وضعنا فيهم ثقتنا بس المكسب فى الموضوع ان الصوره بتتضح اكتر واكتر وبقينا عارفين مين واقف فين ومع مين وعلشان ايه" .

 كان البيان الأخير الصادر عن العاملين بقناة الشرق الإخوانية، كشف عن تفاصيل جديدة من عمليات النصب الذي تورط فيها أيمن نور، رئيس القناة الإخوانية، والقيام بشراء أجهزة متهالكة مقابل سرقة الأموال التي تدفعها الجماعة وبعض الجهات الخارجية في دعم القناة.

البيان أكد أن قناة الشرق لا تعاني أزمة مالية مطلقا ولكنها تعاني من أزمة فساد متمثلة في السطو على أكثر من نصف ما يقدم لها من الداعمين والرعاة، كما أكد اليان انقطاع الكهرباء في قناة الشرق، وإطفاء الشاشات عدة مرات، وتعطل التكييف، ليس بسبب أزمة مالية، ولكن بسبب شراء معدات مستعملة متهالكة والإيحاء بأن القناة فقيرة وهذا على عكس الحقيقة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق