تصريحات مثيرة للمستشار بعد إعلان ترشحه للرئاسة.. مرتضى منصور: نفسي في وزارة كلها ستات..ولو فزت هرجع الدولار بـ 7 جنيهات"

الأربعاء، 17 يناير 2018 03:01 م
تصريحات مثيرة للمستشار بعد إعلان ترشحه للرئاسة.. مرتضى منصور: نفسي في وزارة كلها ستات..ولو فزت هرجع الدولار بـ 7 جنيهات"
المستشار مرتضى منصور
كتب إبراهيم سالم

تصريحات نارية للمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقب إعلان ترشحه لرئاسة الجمهورية، في الانتخابات الرئاسية المقرر الأشهر القليلة المقبلة، حيث تحدث في حوارة عن حزب النور، وإعلان نجله تأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأزماته داخل نادي الزمالك، وغيرها من الموضوعات الهامة.

مرتضى منصور: نواب حزب النور لم يمنحونى تفويضات "عشان بصلى الفجر حاضر"

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، المرشح الرئاسى المحتمل، نواب حزب النور فى البرلمان، قائلا:"لم يمنحونى تفويضات للرئاسة لأنى بصلى الفجر حاضر، ولم أضبط مع واحدة على طريق بنها العام، ولأننى أتحدث عن الأخلاق ومحاربة الإلحاد، وهم لا يريدون ذلك".

وأوضح "منصور"، خلال حواره ببرنامج "هنا القاهرة" الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، أن ما يحدث على الساحة السياسية فى مصر لا يرضى الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتابع:" مبايعة النواب وإعلان أعداد توكيلات المواطنين للسيسى فى وسائل الإعلام يحبط المرشحين، وما حدث استعراض".

وشدد على ضرورة الاهتمام بتطوير العملية التعليمية فى مصر، مضيفًا :"تصورى إذا أصبحت رئيس للجمهورية، إن المدرس لازم يكون شبعان وعينه مليانه، كما أننى أمتلك رؤية، وقد تكون مختلفة عن الرئيس عبد الفتاح السيسى، فأنا لست راضيًا فى توسع الاقتراض من الخارج، ويجب حل هذه المسألة من خلال الاستثمار وتشغيل المصانع المغلقة"، مشيرًا إلى أن قانون التأمين الصحى، وشبكة الطرق، وتنمية الصعيد، من أهم إيجابيات فترة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

كما أشار إلى أن الرئيس السيسى، نجح فى استعادة الأمن والأمان خلال فترة ولايته الأولى بعد حالة من الانفلات الأمنى، فضلا على أنه نجح فى إعادة العلاقة بين المواطن ورجل الشرطة.

مرتضى منصور: خالد على طلب منى 100 مليون جنيه "رشوة" للانسحاب من قضية مدينتى

عقب المستشار مرتضى منصور، المرشح الرئاسى المحتمل للرئاسة، على ترشح المحامى خالد على لانتخابات الرئاسة 2018، قائلا :"خالد على وحمدى الفخرانى، واحد المحامين، رفعوا دعوة للمطالبة بإلغاء عقد الدولة مع شركة هشام طلعت، وطلبوا منى 100 مليون جنيه رشوة للانسحاب من قضية مدينتى، بصفتى محامى الحاجزين".

وأضاف "منصور"، :"خالد على ليس محامٍ وعمرى ما شفته فى محكمة، ونازل عشان ياخد قرشين من بره"، مستطردًا: "هو بيشتغل إيه؟..دا بيروح مجلس الدولة عشان يطلع صباعه الوسطانى للشعب".

وأشار إلى أن خوض خالد على انتخابات الرئاسة بهدف تصفية حسابات للدولة، وحتى يحصل على تمويل من الخارج، مضيفًا: "مش عايز رئيس جمهورية يكون ممول أو خدام للبرادعى".

وأوضح، أن محمد أنور السادات، حصل على 57 مليون جنيه تمويلات من الخارج.


مرتضى منصور: "نفسى فى وزارة كلها ستات..ومش هسيب أبلة فاهيتا"

قال المستشار مرتضى منصور، المرشح الرئاسى المحتمل للرئاسة، إن إلغاء الفيس بوك سيكون أول قرار سيصدره إذا أصبح رئيسًا لمصر، مهاجمًا دمية "أبلة فاهتيا"، قائلًا: " مش هسيبها عشان تصرفاتها الجنسية، والشركة المنتجة لبرنامج باسم يوسف هى نفس الشركة المنتجة لبرنامجها ويحكمها يهودى إسرائيلى.. شوفوا أبلة فاهيتا بتعمل إيه فى بناتنا وستاتنا، وأنا مش هتغير واللى عاجبه ينتخبنى على اللى أنا فيه ماشى.. وبقول للى مش عاجبه أنا كدا"،

وأضاف "منصور"، إذا أصبح رئيسًا، سوف يعيد وزارة الإعلام، ويضع على رأسها أسامة الشيخ، مستطردًا:" نفسى الوزارة كلها تبقى ستات، لأنهم هم من قاموا بالثورات منذ ثورة 1919"، مضيفًا :" زمان كان نفسى أطلع صحفى".

وفى سياق آخر، قال إن الفريق سامى عنان هو من سلم مصر للإخوان، مضيفا: "مش عارف سامى عنان نازل الانتخابات ليه؟..فليس له أى تاريخ سياسى".


مرتضى منصور: "مش هدخل نادى الزمالك غير لما الشيطان اللى جواه يطلع"

قال المستشار مرتضى منصور، المرشح الرئاسى المحتمل للرئاسة، إنه لم يدخل نادى الزمالك منذ شهر، مضيفا: "مش هدخل النادى غير لما الشيطان اللى جوه يطلع".

وأضاف "منصور": "من ساعة ما دخل والنحس دخل النادى"، لافتا إلى أن وزير الشباب والرياضة يعلم أنه لن يدخل النادى إلا بعد خروج هذا الشخص.

مرتضى منصور: "لو فزت بالرئاسة هرجع الدولار بـ 7 جنيهات"

قال المستشار مرتضى منصور، المرشح الرئاسى المحتمل للرئاسة، إنه سيلغى قرار تعويم الجنيه حال فوزه بانتخابات الرئاسة، معقبا: "هرجع سعر الدولار 7 جنيهات".

وأضاف "منصور"، أنه سيقيل محافظ البنك المركزى طارق عامر من منصبه، متابعا: "سأقيله عشان الدنيا تهدى، حيث أرى أن تعويم الجنيه قرار سىء"- حسب قوله.

وتابع أنه سيختار المهندس إبراهيم محلب رئيسا للوزراء حال فوزه بانتخابات الرئاسة، وسيقع اختياره على الدكتورة سحر نصر كرئيسة وزراء إذا قرر أن يشغل هذا المنصب سيدة.

مرتضى منصور عن تأييد نجله للسيسى: "أنا ديمقراطى واحترم الرأى الآخر"

وعلق المستشار مرتضى منصور، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية،  على تأييد نجله للرئيس عبد الفتاح السيسى، فى الانتخابات الرئاسية القادمة، قائلًا:" هى دى الديمقراطية عشان الشعب يعرف إنى هعمل ديمقراطية، ومش زعلان منه ولن أؤثر عليه، ومش هخليه يطلع من البيت ، وهذه هى الديمقراطية عشان الناس تعرف أن اللى جاي يحترم الرأى الآخر ".

وأضاف "منصور":"مش بعرف امشى فى الشارع من حب الناس، وكله عاوز يتصور معايا".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق