برلماني: الرئيس السيسي الأجدر لقيادة المرحلة والشعب كله يؤيده

الأربعاء، 17 يناير 2018 04:55 م
برلماني: الرئيس السيسي الأجدر لقيادة المرحلة والشعب كله يؤيده
مجلس النواب
سامي سعيد

أكد النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليقة والمقطم والدرب الاحمر، ومنسق عام حملة من أجل مصر بالقاهرة، أن هناك حالة من الاصطفاف الوطني والإقبال من المواطنين على عمل توكيلات بالشهر العقاري، في أغلب محافظات مصر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وأوضح ماهر في بيان له اليوم، أن المواطن المصري يعلم جيدًا أن وطنه يشهد العديد من المشروعات القومية العملاقة التي ستنقل مصر نقلة نوعية كبيرة إلى الأمام منها مشروع الضبعة النووي ومشروعات الاسماك العملاقة والعاصمة الإدارية وغيرها الكثير، مشيراً إلى أن الرئيس السيسي هو أجدر شخص على قيادة هذه المرحلة لذلك الشعب كله يؤيده ويقف خلفه.

وأضاف "نائب الخليقة والمقطم والدرب الاحمر" إلى أن الرئيس السيسي يعمل ليلا ونهارا من أجل زيادة الاستثمار واسترجاع السياحة كما كانت قبل ٢٥ يناير، مؤكدا أن الفترة القادمة من ولاية السيسي ستشهد نهضة اقتصادية وصناعية على أعلى مستوى.

وأشار، إلى أن القوات المسلحة والداخلية نجحت بشكل كبير في القضاء على جزء كبير من الجماعات الإرهابية، التي تمولها دول كبرى لزعزعة استقرار الأوضاع في مصر، مضيفًا أن الرئيس السيسي استطاع استرجاع قوة مؤسسات الدولة التي فقدة بعد 25 يناير.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق