اليوم.. منتخب اليد يواجه نيجيريا في ثاني مواجهاته بأمم إفريقيا

الخميس، 18 يناير 2018 08:00 ص
اليوم.. منتخب اليد يواجه نيجيريا في ثاني مواجهاته بأمم إفريقيا
منتخب اليد
أحمد مسعود

 

 

يواجه فى السادسة مساء اليوم الخميس، منتخب كرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى مروان رجب نظيره النيجيرى فى إطار ثان مواجهاته ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الجابون .

يسعى منتخب كرة اليد الأول إلى تحقيق الفوز على المنتخب النيجيرى و فرض السيطرة من بداية اللقاء، خاصة أن عاصم السعدنى مدرب الفراعنة السابق يقود نيجيريا فى هذه البطولة ويعلم جيدا مفاتيح اللعب لدى المنتخب المصرى.

 

كما يشهد ثاني أيام البطولة الأفريقية لكرة اليد 3 لقاءات قوية بخلاف مباراة الفراعنة، حيث يلتقي كل من الكاميرون مع تونس والكونغو الديمقراطية مع أنجولا والجزائر مع الجابون .

كان منتخب فراعنة كرة اليد "حامل اللقب" قد خاض أولى مواجهاته أمس الأربعاء أمام المغرب حيث فاز الفراعنة بنتيحة 33/ 28، ومن المقرر أن يحصلون على راحة سلبية يومى الجمعة و السبت المقبلين قبل أن يلتقون أنجولا الأحد ثم الكونغو الديمقراطية يوم  الإثنين .

 

وتضم قائمة لاعبى الفراعنة فى هذه البطولة  كلاً من: "كريم هنداوى - محمد على - محمد عصام ـ  عمر الوكيل ـ كريم أيمن – على زين ـ إسلام حسن – مهاب حسام – أحمد الأحمر – أبو الفتوح أحمد "حماصة" – ممدوح طه – يحيى خالد – محمد سند – محمد إبراهيم – محمد ممدوح هاشم – محمد رمضان – إبراهيم المصرى – وسام سامى نوار" ، فيما يرأس البعثة خالد العوضى نائب رئيس إتحاد كرة اليد و يرافقه كرام كردى المشرف العام على المنتخب .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق