اليوم.. 6 مواجهات بين أندية بحري والإسكندرية في دوري المظاليم

الخميس، 18 يناير 2018 07:00 ص
اليوم.. 6 مواجهات بين أندية بحري والإسكندرية في دوري المظاليم
حرس الحدود
أحمد مسعود

 

 

تشهد ملاعب المجموعة الثالثة التي يتنافس فيها أندية بحري والإسكندرية 6 مباريات من العيار الثقيل في انطلاقة الدور الثاني لدوري القسم الثاني.

تبدأ مباريات الجولة السادسة عشر بمباراة حرس الحدود ونبروه والتي يستضيفها استاد المكس بالإسكندرية في مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين للفريقين خاصة فريق حرس الحدود الذي سيسعي لتحقيق الثلاث نقاط للوصول إلي قمة المجموعة وذلك علي أمل تعثر كفر الشيخ .

فيما سيخرج فريق كفر الشيخ مدعوما بمكافآت إضافية لملاقاة فريق مركز شباب كوم حمادة في مباراة لا تقبل التفريط في النقاط لأبناء عبد الناصر محمد من أجل الحفاظ علي قمة المجموعة، فيما سيعمل مركز شباب كوم حمادة  بجهاز فني جديد يقوده أكرم عبد المجيد لتحقيق نقاط المباراة الثلاث للخروج من النفق المظلم في جدول المجموعة خاصة وأن كوم حمادة يحتل المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة .

وسيسعي دمنهور الذي يقوده فنيا عفت نصار للدخول في منطقة الأمان بجدول المجموعة وذلك عندما يخرج لملاقاة أبوقير للأسمدة في مباراة بست نقاط خاصة وأن فوز أبوقير للأسمدة الذي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة يدفعه للمركز الحادي عشر في المجموعة برصيد 15 نقطة وهو نفس المركز الذي يحتله دمنهور بعد نهاية الدور الأول .

بينما سيخرج زعيم الفلاحين "غزل المحلة " متجها لمدينة مطروح من أجل مواجهة فريق الحمام في مباراة سيحاول خلالها أبناء محمد فايز المدير الفني لغزل المحلة لتحقيق النقاط الثلاث من أجل العودة للمنافسة علي قمة المجموعة في الوقت الذي سيسعي فيه أبناء الحمام بقيادة ادهم السلحدار لتحقيق النقاط الثلاث للدخول للمربع الذهبي في جدول المجموعة .

وتختم مباريات اليوم الاول من الدور الثاني من دوري القسم الثاني بمباراة المنصورة وشربين والذي يستضيفها استاد المنصورة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق