اخبار الاهلي اليوم الخميس 18 / 1 / 2018.. الزمالك يحاول خطف لاعب الأهلي عن طريق محلل

الخميس، 18 يناير 2018 04:08 ص
اخبار الاهلي اليوم الخميس 18 / 1 / 2018.. الزمالك يحاول خطف لاعب الأهلي عن طريق محلل
حسين السيد
أحمد مسعود

 

 

 

 

اخبار الاهلي اليوم الخميس 18 / 1 / 2018، حيث شهد النادي الاهلي العديد من الأحداث كان علي رأسها الزمالك يحاول خطف لاعب الأهلي عن طريق محلل.

 

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الاهلي اليوم الخميس 18 / 1 / 2018..

 

اخبار الاهلي اليوم.. رغم الأزمات التي وقعت مؤخرا بين صالح جمعة لاعب وسط الاهلي والجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري، إلا أن المدير الفني رفض رحيل اللاعب للسعودية في يناير الحالي بعدما تلقى اللاعب عدة عروض مؤخرا لرحيله عن الأهلي.

 

اخبار الاهلي اليوم.. أنهى مسئولو الأهلي ملف تجديد تعاقد وليد سليمان لاعب وسط الفريق، لمدة موسمين عقب قيام اللاعب بتوقيع عقود جديدة، حيث ينتهي عقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل التجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن ملف رحيل عبد الله السعيد عن الفريق الأحمر مغلق تماما ،سواء على طريقه الإعارة أو البيع النهائي، خاصة أنه واحد من أبرز عناصر الفريق الأساسية التي لا غني عنها.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. زار محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، فرع النادي بالشيخ زايد، وتفقّد الأنشطة الرياضية والبنية التحتية، ومتابعة جودة الخدمات المقدمة لأعضاء الأهلي.

 

 

الإسماعيلي يسقط أمام المقاولون بهدفين ويؤمن صدارة الدوري للأهلي 

اخبار الاهلي اليوم.. سقط فريق الإسماعيلي، في هزيمة مفاجئة أمام نظيره المقاولون العرب بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة التاسع عشر ببطولة الدورى.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. ارتدى محمد فخري صانع ألعاب الأهلي، ومنتخب الشباب، والمنتقل حديثاً من غزل المحلة القميص الأحمر لأول مرة، اليوم الأربعاء.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. تراجع النادي الاهلي عن ضم لاعب عالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالي بناءا على قرار من محمود الخطيب رئيس النادي الذي لم يُبد حماسًا واضحًا لضم اللاعب الأجنبي العالمي الذي تم التفاوض معه مؤخرًا في يناير بسبب ضيق الوقت.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. يحاول مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة "مرتضي منصور"، التعاقد مع "حسين السيد" الظهير الأيسر لفريق الأهلي، بعد استبعاده من القائمة الأفريقية لفريقه في الآونة الأخيرة.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق