اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 18 / 1 / 2018.. الإسماعيلي يسقط أمام المقاولون بهدفين

السبت، 18 أغسطس 2018 05:00 ص
اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 18 / 1 / 2018.. الإسماعيلي يسقط أمام المقاولون بهدفين
المقاولون
أحمد مسعود

اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 18 / 1 / 2018، حيث شهدت الرياضة المصرية العديد من الأحداث كان علي رأسها الإسماعيلي يسقط أمام المقاولون بهدفين.

 .

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 18 / 1 / 2018..
 

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. حقق فريق الاتحاد السكندري، فوزا كبيرا علي نظيره النصر، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الإسكندرية، ضمن فعاليات الجولة 19 من الدورى.

 

الإسماعيلي يسقط أمام المقاولون بهدفين ويؤمن صدارة الدوري للأهلي

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. سقط فريق الإسماعيلي، في هزيمة مفاجئة أمام نظيره المقاولون العرب بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة التاسع عشر ببطولة الدورى.

 

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. أبدى محمد عودة، المدير الفنى لنادى المقاولون العرب، سعادته بالفوز على الإسماعيلى اليوم بهدفين نظيفين فى الأسبوع الـ19 بالدورى العام، مشيرا إلى أن فريقه كان الأفضل ويستحق الفوز بالنقاط الثلاثة.

 

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن ملف رحيل عبد الله السعيد عن الفريق الأحمر مغلق تماما ،سواء على طريقه الإعارة أو البيع النهائي، خاصة أنه واحد من أبرز عناصر الفريق الأساسية التي لا غني عنها.

 

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. اعتذر طارق يحيى المدير الفني لبتروجت، لنادى الزمالك، عن عدم وجود إمكانية لديه فى الموافقة على عودة إسلام جمال مدافع الفريق الأبيض المعار لنظيره البترولي لصفوف الفريق الأبيض فى شهر يناير الجاري.

 

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. فسر حمدى النقاز ظهير أيمن النجم الساحلى التونسى تعثر انضمامه لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بسبب مرتضى منصور رئيس الفريق الأبيض.

 

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. تقدم إبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر السابق والمدير الفني لفريق جولدي، بطلب إلى اتحاد الكرة، للحصول على شهادة تفيد أنه يمارس مهنة التدريب، استعدادا

 

اخبار الرياضة المصرية اليوم.. ظهر ثنائي فريق المقاولون العرب الجديد، محمود فتح الله وحسام باولو لأول مرة في مباراة الإسماعيلي بالدوري الممتاز، بعد توقيع العقود.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق