اخبار الزمالك اليوم الخميس 18 / 1 / 2018.. اتحاد الكرة يسمح للزمالك بالقيد الشتوي

الخميس، 18 يناير 2018 04:08 ص
  اخبار الزمالك اليوم الخميس 18 / 1 / 2018.. اتحاد الكرة يسمح للزمالك بالقيد الشتوي
الزمالك
أحمد مسعود

 

 

اخبار الزمالك اليوم الخميس 18 / 1 / 2018، حيث شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث كان علي رأسها اتحاد الكرة يسمح للزمالك بالقيد الشتوي.

 


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الزمالك اليوم الخميس 18 / 1 / 2018..

 

اخبار الزمالك اليوم.. اعتذر طارق يحيى المدير الفني لبتروجت، لنادى الزمالك، عن عدم وجود إمكانية لديه فى الموافقة على عودة إسلام جمال مدافع الفريق الأبيض المعار لنظيره البترولي لصفوف الفريق الأبيض فى شهر يناير الجاري.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. فسر حمدى النقاز ظهير أيمن النجم الساحلى التونسى تعثر انضمامه لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بسبب مرتضى منصور رئيس الفريق الأبيض.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. أبدى  الدكتورعبدالله جورج، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، دهشته بسبب إعتذار أعضاء مجلس الإدارة عن حضور إجتماع المجلس الذي كان مقررا له اليوم في السادسة مساءً.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. أكد هاني العتال نائب رئيس الزمالك، أنه فوجئ اليوم الأربعاء، باعتذار أعضاء مجلس الإدارة، عن حضور الاجتماع، الذي كان من المقرر انعقاده في مقر النادي، ليتم تأجيله لعدم اكتمال النصاب القانوني.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. تقرر إلغاء  اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك الذي كان مقررا إقامته في السادسة مساء  اليوم ، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني، واعتذر مرتضى منصور رئيس النادي عن عدم حضور الاجتماع، في حين تغيب إسماعيل يوسف وهاني زادة،  بالاضافة إلى سفر اللواء علاء مقلد إلى المنوفية لحضور عزاء أحد أقاربه وانشغال الدكتورة شريف الفار ببعض الأعمال الخاصة بها فضلا عن انشغال الدكتور حازم ياسين، أمين الصندوق بالامتحانات في الجامعة التي يعمل فيها.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. وصل أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك إلى مقر النادي تمهيداً لحضور اجتماع المجلس المقرر لها مساء اليوم، بعد غياب معظم أعضاء المجلس بداية من مرتضى منصور رئيس النادى الذى أعلن امتناعه عن حضور الاجتماع بجانب حازم ياسين أمين الصندوق، إسماعيل يوسف وهانى زاده وشريفة الفار وعلاء مقلد أعضاء المجلس.

 

 

اخبار الزمالك اليوم..  وافق اتحاد الكرة، على فتح القيد الشتوى لنادى الزمالك بعد الجلسة التى عقدت اليوم بمقر الجبلاية بحضور مندوبين من القلعة البيضاء على رأسهم أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق الأبيض وثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. طلب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من بقية أعضاء مجلسه عدم حضور اجتماع الإدارة الذي دعا إليه مساء اليوم الأربعاء، ووجه الدعوة فيها للثنائي هاني العتال، نائب الرئيس، وعبد الله جورج سعد، عضو المجلس.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. طلب نادى الزمالك تقاضى 750 ألف يورو من نظيره وست بروميتش الإنجليزى نظير الموافقة على انتقال على جبر للنادى الإنجليزى لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق