كوني ذكية وتجنبي هذه الأخطاء في مرحلة الخطوبة

الجمعة، 19 يناير 2018 12:00 م
كوني ذكية وتجنبي هذه الأخطاء في مرحلة الخطوبة
خطوبه
ياسمين أحمد

مرحلة الخطوبة من أجمل الفترات، ولكن هذا لا يعني أبدا أنها مرحلة لغياب الوعي، بمعنى أن العاطفة فقط هي من تسيطر، فلابد على الفتاة من إعمال عقلها، والأهم من ذلك هو تجنب بعض الأخطاء الشائعة التي أشار إليها موقع "مارثا ستيوارت ويدنج"، خاصة عند اقتراب موعد الزفاف، فهناك تفاصيل صغيرة قد لا يتم الانتباه إليها ولكنها في غاية الأهمية وهي كالآتي:

- فيسبوك
لا تتسرعي بنشر صورة خاتم الخطوبة في أصابعك على "انستغرام" و"فيسبوك" أو"توتر"، إذ إنك بحاجة للتمتع بهذه اللحظة الثمينة مع خطيبك قبل الإعلان عنها أمام العالم .

- الميزانية 
عليك التحدث عن الوضع المالي مع شريكك لترتيب نفسك وفقا للميزانية المتاحة، كي لا تتطلعي إلى ترتيبات زفاف مكلفة، فمناقشة مقدار نفقاتك بعد الارتباط أمر مهم جدا.

- تحديد الزفاف
لا تتعلقي بيوم واحد، وتجعليه حلم، إذ يمكن ألا تجدي حجزا متوفرا في هذا اليوم، فاجعلي لديك خطة بديلة للتواريخ أو ابحثي عن حل وسط حتى لا تصطدمي بالواقع.

- إهمال الحجز
كعروس عليك أن تهتمي بعدد هائل من الأمور، فلابد من متابعة مشرف الحفل ولكن بعد التأكد من جدولك الزمني وتأمين حجزك للزفاف، لأنه بحاجة لمعرفة تاريخ ووقت حفلك بدقة.

- إرسال الدعوات
لا ترسلي بطاقة الدعوة قبل التأكد من حجز مكان الزفاف ومعرفة طاقته الاستيعابية للضيوف، حتى لا تحرجي نفسك بدعوة عدد أكبر من المطلوب.

- رفضك للمساعدة 
لا تعتمدي على نفسك فقط عند التخطيط لحفل زفافك، فأنت بحاجة للمساعدة سواء من خطيبك أو أصدقائك أو أقاربك، فهم سيحرصون على إعطائك نصائح قيمة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق