5 تصرفات تظهر" للكراش " حبك ومشاعرك تجاهه

الجمعة، 19 يناير 2018 09:00 ص
5 تصرفات تظهر" للكراش " حبك ومشاعرك تجاهه
ارتباط
كرستين سامى

من سالف العصر والآوان لا تستطيع المرأة الإفصاح عن حبها للرجل، التقاليد والموروثات لا تعطيها الحق في ذلك، حتى إظهار المشاعر ولو عن طريق الايماءات والإشارات، ولكن معظم الرجال يقدرون الحب والاحترام ، فإذا أظهرتى احترامك له سوف يشعر بحبك .
قدم موقع "بيوتى أند ليبس" 5 تصرفات تظهر حبك ومشاعرك للطرف الآخر .

1- الإيمان بشجاعته:
الرجال يحبون المرأة التى تؤمن بهم وتشجيعهم على القيام بعمل جيد ،و معظم الرجال لديهم رغبة قوية للنجاح و قليلا من الدعم المعنوي من المرأة  التي تحبه وتشاركه حياته سوف يعني الكثير له ودفعه إلى الأمام لتحقيق النجاح.

2- شعور الرجل بأهميته في حياتك:
من المهم أن يشعر الرجل بأنه مفيد ومطلوب بحياه المرأة ، والعديد من الرجال يحبون أن تكون نساءهم ناجحة ومستقلة ، ويحب أيضاً الشعور بأنه فارس ومعه درع في بعض المواقف ويجب علي المرأة إعطاءه شعور بأنه يرفع عنها ثقل .

3- يجب أن تأخذى رأيه بأمورك:
يمكنك أخذ المشورة بشأن المسائل الصعبة ، حاولى السماح له أن يتحدث معك عن الأشياء التي يعتقد أن الآخرين  قد يجدوها سخيفة ، وسوف يعلم أنك تحبيه.

4- أعطيه شعور بأنه أهم شيء في حياتك:
الرجال يحبون الإلتزام والإهتمام ، ليستطيع الإستماع منك يجب أن تكونى ملتزمة 100 % ومهتمه به هو فقط ، حتى يستطيع سماعك للحفاظ على علاقة قوية.
 

 5- إظهار حبك وإخباره :
يمكنك إظهار حبك من خلال إخباره بأنك تحبه ، والسماح له أن يعرف أنه أفضل من جميع الأشخاص الآخرين  ، وستزيد ثقته بنفسة  ، وأخبريه  انه يفعل الأشياء بالطريقة الصحيحة ،فالرجل يحب أن أن يكون محبوبا.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق