بإدارة نجع حمادي التعليمية..

الخصم من المرتب.. عقوبة 3 مسئولين ارتكبوا مخالفات مالية وإدارية جسيمة

الخميس، 18 يناير 2018 10:21 ص
الخصم من المرتب.. عقوبة 3 مسئولين ارتكبوا مخالفات مالية وإدارية جسيمة
محكمة
هبة جعفر

عاقبت المحكمة التأديبية العليا  3 مسئولين بإدارة نجع حمادي التعليمية بالخصم من المرتب، بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة.

ذكرت المحكمة في أسباب حكمها في القضية رقم 37 لسنة 59 قضائية، أن المتهم الأول "مجدي. ل.ت"، مدير إدارة الإعارات بإدارة نجع حمادي التعليمية لم يقم قبل إحالته للمعاش بتسليم أمر ندب المتهمة الثالثة إلى وحدة التنقلات، وتقاعس عن تسليم أمر الندب الذي تسلمه باليد من موظف بمدرسة اللغات التجريبية بنجع حمادي إلى شئون العاملين مما تعذر معه الوقوف على انقطاعها واتخاذ اللازم حيالها وترك عمله بالإدارة وتوجه معها إلى مقر المدرسة دون إذن وبالمخالفة للتعليمات.

وتبين أن المتهم الثاني "محروس م. ع"، مدير المدرسة حرر قيام العمل للمتهمة الثالثة وسمح لها بالتوقيع بالدفتر عهدته بما يفيد حضورها بالمخالفة للحقيقة واعتمد استمارات صرف مرتبها دون الوقوف على موقفها من العمل من شئون العاملين شهريًا بعد إخلاء طرفها من المدرسة.

وجاء بأوراق القضية أن المتهمة الثالثة "إنجي م. ل"، الأخصائية الاجتماعية بالمدرسة تخلفت عن استلام عملها بمكتب مدير الإدارة التعليمية وانقطعت عن العمل لمدة 17 شهرًا دون إذن أو عذر قانوني واستولت على راتبها خلال هذه الفترة دون وجه حق.

انتهت المحكمة التأديبية العليا إلى مجازاة مجدي بغرامة تعادل خمسة أضعاف الأجر الأساسي الذي كان يتقاضاه في الشهر عند انتهاء خدمته.

 

وقضت بمجازاة "محروس" بغرامة تعادل ثلاثة أضعاف الأجر الأساسي الذي كان يتقاضاه في الشهر عند انتهاء خدمته وخصم شهرين من أجر "إنجي".

 

 

 

 
 
حكم قضائي2
 
 
حكم قضائى 3
 
 
 
حكم قضائى 4
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق