محمد شاكر خضير: أغيب عن الموسم الرمضاني المقبل وأتمنى العمل مع منى زكي

الخميس، 18 يناير 2018 12:00 م
محمد شاكر خضير: أغيب عن الموسم الرمضاني المقبل وأتمنى العمل مع منى زكي
المخرج محمد شاكر خضير
رشا البحراوي

حل اليوم المخرج محمد شاكر خضير، ضيفا على برنامج "عيش صباحك" مع مروان قدري وزهرة رامي على نجوم إف إم، للحديث عن أعماله الفنية التى قدمها الموسم الماضى وحققت نجاحا كبيرا، فيما تحدث أيضا عن سر تحوله من مهنة طبيب الأسنان إلى الإخراج.

محمد شاكر خضر
 
وأشار خضير، خلال حديثه إن عمله الأساسي هو طبيب أسنان، إلا أن حبه الكبير للسينما جعله يتجه إلى دراسة الفن، أما عن ما تعرض له من إنتقادات من خلال مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، رد قائلا:" إنه في البداية كان يبحث عن نص جيد لتقديمه في رمضان حتى اتصل بي تامر حبيب وأبلغني بالحصول على نص قوي لإخراجه، إلا أن الوقت كان متأخرًا وباقي وقت قليل على شهر رمضان، مشددًا على أن الوقت عامل مهم جدًا في الدراما التليفزيونية، وهذه ليست أعذار عن الانتقادات التي طالت المسلسل لكن هذا هو ما حدث بالفعل .
محمد-ممدوح-في-حتى-لا-تطفئ-الشمس-محمد-ممدوح-في-حتى-لا-تطفئ-الشمس
 

وأضاف انه تعرض لمشاكل مع إحدى الفنانات المشاركات خلال تصوير العمل التى أدت إلى ترك المسلسل، قائلا: كانت ظروف العمل لا تسمح بالتواجد في أكثر من مسلسل أو عمل فني في نفس الوقت حتى لا يحدث تشتيت وغياب للتركيز بجانب عدم ضبط للمواعيد، لذا لم تكمل العمل داخل المسلسل.

كما أعرب محمد شاكر خضير عن رغبته الشديدة في العمل مع الفنانة منى زكي كونها تمتلك طاقة تمثيلية كبيرة، وذلك الى جانب العمل مع النجم أحمد حلمي كونه يمتلك موهبته رهيبة تستفزني، كما أنه يمتلك مخزون مرعب لم يظهره حتى الآن .

6203541-37837701
 
resize
 

فيما أكد أنه لم يقدم أعمالا درامية هذا العام وانه خارج السباق الرمضاني وذلك لأن السنوات الأربع الماضية كانت مرهقة جدًا، لافتا إنه يعمل خلال الفترة المقبلة على العودة الى السينما فيلم حيث يقوم بقراءة عدة سيناريوهات أملا في العثور على نص قوي يطل به على جمهوره قريبا.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق