ناجي يرد على زكى عبد الفتاح بشأن الحضرى: لديه الخبرات الكافية للعب في المونديال

الخميس، 18 يناير 2018 12:29 م
ناجي يرد على زكى عبد الفتاح بشأن الحضرى: لديه الخبرات الكافية للعب في المونديال
عصام الحضرى
أسماء عمر

رفض أحمد ناجى مدرب حراس المنتخب الوطنى، التعليق على تصريحات زكى عبد الفتاح مدرب حراس الفراعنة السابق، التى قال خلالها إن عصام الحضرى حارس التعاون السعودى لا يستحق تمثيل المنتخب فى المونديال.
 
وقال ناجى في تصريحات صحفية، إنه يرفض الرد على هذه التصريحات، لأنها وجهة نظر مدرب كبير له احترامه، لكنه بحكم المسئولية يضم الحراس الأفضل والأجهز من وجهة نظره لأنه يتحمل المسئولة فى النهاية عن اختياراته.
 
وتابع مدرب الحراس أنه يرى أن عصام الحضرى يمتلك من الخبرات ما يؤهله للإنضمام للمنتخب فى كأس العالم، مؤكدا أن الحارس الكبير يؤدى بشكل رائع يستحق عليه اشادة الجميع ويجبر أى مدرب على احترامه.
 
كان زكى عبد الفتاح، مدرب حراس فريق لوس أنجلوس الحالى والمنتخب الوطنى السابق، قال فى تصريحات إذاعية : "عصام الحضري من الصعب أن يكون حارس مرمى مصر فى كأس العالم، لأن عامل السن سيصعب من تعامله مع الكرات العالية والالتحامات، ولو كنت مدربا للمنتخب كنت ساستبعد الحضرى".
 
وأضاف: "أحمد الشناوى حارس بإمكانيات عالمية لكنه لا يحب نفسه ويظلم نفسه كثيرا، ويركز كثيرا خارج الملعب، وشريف إكرامى لديه خبرات كبيرة، والاثنان اكتسبا خبرات كبيرة من المشاركات الدولية الماضية".

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق