أبواق الإرهاب الإعلامية تعاني.. الشرق الإخوانية في خبر كان والجماعة تتخبط

الخميس، 18 يناير 2018 02:05 م
أبواق الإرهاب الإعلامية تعاني.. الشرق الإخوانية في خبر كان والجماعة تتخبط
محمود عزت- القائم بأعمال مرشد الإرهابية
كتب- أحمد عرفة

تتكشف كل يوم فضائح جديدة مرتبطة بقنوات الإخوان التي تبث من تركيا، بحصاد ألسنة الإخوان وحلفاءهم بأنفسهم الذين فضحوا عمليات الفساد والظلم التي تعرضوا له داخل قنوات الجماعة من أيمن نور رئيس مجلس إدارة الشرق الإخوانية.

وف هذا السياق فتح هيثم أبو خليل، أحد مقدمي البرامج بقناة الشرق الإخوانية، النار على أيمن نور رئيس مدلس إدارة القناة، والقائمين على القناة الإخوانية، مؤكدا أن كل شئ مخالف تم استخدامه في تلك القناة.

وقال أبو خليل في تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك":" أزمة الشرق استخدم فيها كل شيء، نعم كل شيء! ، كذب -إرهاب- بيانات مضروبة –لجان إلكترونية - إغواء- تشويه -مجاملات -شراء ذمم- استغلال …إلى آخره….!.

وتابع أبو خليل في تصريحاته :" الجريمة الكبري وأخطر ما حدث هو تلويث الهواء والماء والنفوس وتحويل أشخاص أسوياء إلي مسوخ وأقزام تحت سياط العوز، وهناك تفاصيل مرعبة سندونها كاملة يوما، بعد أن تهدأ نفوسنا التي مازالت تبحث عن من يهدأ روعها بعدما شاهدناه وعانيناه خلال الأيام الماضية،  التخويف هذه المرة بالقتل المعنوي وبالتجويع وبتركك في تركيا تلقى مصيرك بعدما سيتم طردك".

واستطرد أبو خليل ساردا أزمة قناة الشرق :" وسائل ضغط مؤسفة على شباب بسيط حتى يتراجع عن موقفه في المطالبة بالعيش والحرية والكرامة الإنسانية!"

وحول غلق قناة الشرق الإخوانية، قال ربيع شلبي، القيادى السابق بالجماعة الإسلامية، إن هذا يعد انتصار للدولة المصرية على أبواق الإرهاب وإعلامهم، وبداية لمحاصرة الإرهاب، وبدء المراجعات الفكرية للإخوان وتراجعهم.

وحول انعكاس غلق القناة على التنظيم قال شلبي لـ"صوت الأمة"، إن هذا سيؤدى إلى محاصرة الفكر المتطرف ومحاربته ويجعل جماعة الإخوان فى تخبط وإحباط وهذا سيجعلها تسلك مسلك أختها فى الإرهاب وهي الجماعه الاسلاميه وتقوم بمبادرات وتراجعات قريبا.

بدوره قال طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن الرسالة الاعلامية التي كانت تقدمها قناة الشرق الإخوانية بالنسبة للإخوان كانت ذات تآثير ضعيف وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض لتلك الأزمة.

وأضاف القيادى السابق بجماعة الإخوان، لـ"صوت الأمة"، أن المجموعة التى تعمل فى الشرق الإخوانية كانت تعارض جبهة محمود عزت القائم بأعمال مرشد الإخوان الذين يسيطرون تماما على ما تبقى من التنظيم و بيدهم الموارد.

وتابع القيادى السابق بجماعة الإخوان: "أيمن نور قرر التخلص من هؤلاء الذين أصبحوا بلا أى تأثير وغضبت عليهم قيادة الحماعة فباعهم، والأموال ستحول إلى قنوات آخرى".

وكان هيثم أبو خليل، أحد مقدمي البرامج بقناة الشرق الإخوانية، فتح النار على أيمن نور رئيس مدلس إدارة القناة، والقائمين على القناة الإخوانية، مؤكدا أن كل شئ مخالف تم استخدامه في تلك القناة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة