"سكاى سبورتس" البريطانية تؤكد رغبة وست بروميتش في التعاقد مع على جبر

الخميس، 18 يناير 2018 02:52 م
"سكاى سبورتس" البريطانية تؤكد رغبة وست بروميتش في التعاقد مع على جبر
علي جبر- لاعب الزمالك
أسماء عمر

أكدت شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، على رغبة نادى وست بروميتش ألبيون الانجليزى المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازى مدافع المنتخب الوطنى، فى التعاقد مع مواطنه على جبر لاعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
وقالت الشبكة البريطانية، إن صفقة تعاقد وست بروميتش ألبيون مع على جبر، ليست مرتبطة بمصير جونى ايفانز مدافع الفريق الذى دخل دائرة اهتمامات ناديا أرسنال ومانشستر سيتى.
 
وكانت تقارير صحفية انجليزية أخرى ذكرت فى وقت سابق، أن وست بروميتش ألبيون يستهدف التعاقد مع على جبر، حال رحيل جونى إيفانز عن صفوف الفريق، قبل أن تؤكد شبكة "سكاى سبورتس"، أن صفقة التعاقد مع المدافع المصرى ليست مرتبطة بلاعب الفريق جونى إيفانز.
 
طلب نادى الزمالك 750 ألف يورو من نظيره وست بروميتش الإنجليزى نظير الموافقة على انتقال على جبر للنادى الإنجليزى لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوى الجارى.
 
كما حدد نادى الزمالك تقاضى 4 ملايين يورو لانتقال على جبر بشكل نهائى لنادى وست بروميتش الإنجليزى عقب انتهاء فترة الإعارة.
 
وحدد نادى وست بروميتش الإنجليزى 250 ألف يورو نظير التعاقد مع على جبر على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر خلال الميركاتو الشتوى الجارى، مع وضع بند يتيح للنادى الحصول على خدماته نهائياً نظير سداد مليونى يورو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة