إقبال واسع من أهالي العريش على الأدوات المنزلية بمعرض السلع المعمرة (صور)

الخميس، 18 يناير 2018 04:03 م
إقبال واسع من أهالي العريش على الأدوات المنزلية بمعرض السلع المعمرة (صور)
معرض السلع المعمرة والخلايا الشمسية بسيناء
شمال سيناء – محمد الحر

يشهد معرض السلع المعمرة والخلايا الشمسية والأدوات المنزلية المقام في السوق التعاوني أسفل مجلس مدينة العريش تحت رعاية اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، لليوم الثاني علي التوالي إقبال كبير من أهالي مدينة العريش.

 وقالت أماني رسلان، مدير إدارة الاتحاد التعاوني الاستهلاكي بمديرية التموين والتجارة بالمحافظة أن المعرض يضم منتجات المصانع الحربية بناء على بروتوكول التعاون الموقع بين الاتحاد التعاوني الاستهلاكي ووزارة الإنتاج الحربي .

وأشارت إنه من بين المنتجات المعروضة ،سلع معمرة وخلايا شمسية وأدوات منزلية كالثلاجات والسخانات والبوتاجازات وأدوات المطبخ وغيرها من المستلزمات المنزلية واحتياجات الأسرة .

وقالت رسلان أن المعرض يشهد إقبالا واسعا من المواطنين للجودة معروضاته وتناسب الأسعار مع المواطنين وخاصة محدودي الدخل والموظفين الحكوميين والقطاع الخاص.

وأكدت المواطنة فاطمة سمري، إنها ترددت على المعرض مرتين أمس واليوم لشراء منتجات خاصة بجهاز ابنتيها وخاصة أدوات وأجهزة المطبخ، مشيرة أن الأسعار جيدة وارخص من المعارض الخاصة والشركات.

وقالت أماني سليمان، أن الأسعار بالمعرض معقولة جدا وإنها اشترت كافة الأدوات الخاصة بها من ثلاجة وبوتاجاز وأدوات منزلية بأسعار مناسبة، بعدما كانت تواجه مشكلة في شراء جهازها خاصة وان موعد زواجها خلال شهر فبراير القادم.

وأشاد المواطن عبد الله محمود حسين، بالسلع والمنتجات المعروضة بمعرض السلع لكونه متكامل فيما يتعلق بجهاز العروس وتأسيس المنازل من أجهزة كهربائية وسلع معمرة ومنتجات لا يستغني عنها كل بيت مثل الثلاجات والبوتاجازات وأدوات المطبخ من حلل طهي وملاعق وسكاكين وغيرها.

وأوضح انه اشترى لبناته عدة أجهزة رغم إنهن لسن مخطوبات ولكن لكون الأسعار معقولة، على حد قولة وهذه فرصة لن تتكرر.

وحسب مدير أدارة الاتحاد التعاوني الاستهلاكي بمديرية التموين والتجارة بالمحافظة أن المعرض إلى أن المعرض مستمر لمدة أسبوعين، وتباع المنتجات نقدا وبخصم قيمته 10 %، مراعاة للظروف التي تشهدها محافظة شمال سيناء وتخفيفا من معاناة مواطنيها.

وكانت أماني رسلان مدير إدارة الاتحاد التعاوني الاستهلاكي بمديرية التموين والتجارة بالمحافظة قد افتتحت، الأربعاء ،معرض السلع المعمرة والخلايا الشمسية والأدوات المنزلية، وذلك تحت رعاية اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء.

FB_IMG_1516229096251
FB_IMG_1516229104980
FB_IMG_1516229126293
FB_IMG_1516229170769

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة