محافظ الأقصر: بريزنتيشن تعد لماراثون مبهر

الخميس، 18 يناير 2018 05:38 م
محافظ الأقصر: بريزنتيشن تعد لماراثون مبهر
مراسم ماراثون زايد الخير

عبر اللواء محمد بدر محافظ الأقصر عن سعادته البالغة باستضافة المدينة ومعبد الكرنك تحديدا للحديث الرياضي الكبير، ماراثون زايد الخيري في نسخته الرابعة، والتي يشارك فيها قرابة 3000 مشارك دعما لمستشفى شفاء الأورمان بالمجان في الأقصر.

وأوضح المحافظ أنه سعيد للغاية بالتعاون الرائع مع شركة بريزنتيشن سبورت الراعية للحدث والمنظمة له، مؤكدا أنه وضعت كل الإمكانيات الهائلة التي تمتلكها من أجل خدمة الماراثون وخروجه بالشكل المثالي مؤكدا أنه شاهد أمورا غاية في التنظيم والروعة وعلى ثقة بأن النسخة الرابعة ستكون غير مسبوقة بأي شكل من الأشكال.

وأشار اللواء محمد بدر إلى أن بريزنتيشن جهزت أمورا رائعة من التصوير والنقل التليفزيوني والإقامة ومضمار الماراثون والأمور الطبية وغيرها من الأمور التي ستجعل من الماراثون حدثا رائعا للغاية وسيكون بشكل غاية في الجمال.

اللواء محمد بدر أوضح أن الشركة وكذلك المحافظة تعملان على إنجاح الماراثون والذي سيعكس مدى قدرة مصر على التنظيم وكذلك الظهور المبهر للآثار المصرية ومدينة الأقصر الساحرة.

وشدد المحافظ على أن الجميع مهتم للغاية بالماراثون خاصة وأنه يحمل اسم الراحل الشيخ زايد، وفي عام زايد، ويجب أن يخرج بالشكل الأكمل وبدون أي أخطاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق