الدوحة مرتع للجنود الأجانب.. الناتو يدخل على خط تركيا وإيران

الخميس، 18 يناير 2018 06:25 م
الدوحة مرتع للجنود الأجانب.. الناتو يدخل على خط تركيا وإيران
تميم بن حمد
أحمد عرفة

لم تتوقف المساعي القطرية لتحويل الدوحة لثكنات عسكرية لحماية تميم بن حمد، الأمير القطري، والاستعانة بقوات تركية وإيرانية، بل ذهب تنظيم الحمدين إلى الناتو لضمان حماية عرش تميم من المعارضة القطرية.

 

المعارضة القطرية، علقت على هذه الخطوة مؤكدة أن تنظيم الحمدين واصل هوايته المفضلة في إنشاء القواعد العسكرية الأجنبية على الأرض القطرية مضحيا بالاستقلال الوطني على مذبح الاستقواء بالأجانب والمرتزقة، لذا كان من الطبيعي أن يتم الإعلان عن إبرام حلف شمال الأطلسي (الناتو)، اتفاقية مع وزارة الدفاع القطرية حول تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال الأمن.

 

وأوضحت المعارضة القطرية، أن الاتفاقية الجديدة على ما يبدو سيكون المدخل التي تبدأ قوات الناتو متعددة الجنسيات في احتلال أحد أجزاء الوطن القطري، لينضموا إلى القاعدة التركية التي يتمركز فيها مرتزقة أردوغان، وغير بعيد عنهم القاعدة الأمريكية التي تتمركز فيها قوات العم سام.

 

1
 

ونقل الموقع الرسمي للمعارضة القطرية، بيان الناتو الذي أكد أن التوقيع جرى من قبل العميد طارق خالد العبيدي، رئيس قسم التعاون العسكري الدولي في وزارة الدفاع القطرية، ونائبة الأمين العام لحلف شمال الأطلسي، روسا غوتيمولير، لافتا إلى أن الجانبين أكدا، خلال مراسيم إبرام الاتفاق، على "أهمية التعاون بين الناتو وقطر في إطار مبادرة اسطنبول للتعاون".

وأكدت المعارضة القطرية، أن قطر تهرول للتعاون مع الناتو أمنيًا لحماية تميم العار المرتعش.

من جانبه شن ضاحي خلفان، رئيس شرطة دبى الأسبق، هجوما على تنظيم الحمدين، مؤكدا أن جنود إيران وتركيا هما من يتحكون في قرارات الدوحة.

وقال رئيس شرطة دبى الأسبق، في تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تويتر":"عندما يتحكم في قطر جنود إيرانيين وأتراك توقع أن يهاجموا طائرات مدنية لنا بتعليمات تنظيم الحمدين"

وتابع ضاحي خلفان:" لماذا تعاني قطر من هذا الخربطيشن في سياستها الداعمة الإرهاب؟".

بدوره علق الناشط السعودي، منذر الشيخ مبارك، على هذه الخطوة قائلا :"غاب العقل.. أيام قليلة ويقدم تنظيم الحمدين على الانتحار قلتها منذ زمن هذه ليست بدولة بل شبه دولة"

وأضاف الناشط السعودي في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على "تويتر" :" أن القوات التركية في قطر عددها محدود وهي لحماية خيال المآتة – في إشارة إلى تميم بن حمد -  وتنظيم_الحمدين من عرب قطر أي دورهم محصور في تشكيل وحدات تحمي النظام من الشعب !!".

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق