الزمالك يتقدم على الداخلية 2 /0 بعد 75 دقيقة ( صور و فيديو)

الخميس، 18 يناير 2018 07:43 م
الزمالك يتقدم على الداخلية 2 /0 بعد 75 دقيقة ( صور و فيديو)
الزمالك والداخلية
كتب – حسام الحاج

مرت 75 دقيقة من مباراة الزمالك والداخلية المقامة بينهما حاليا على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري الممتاز والنتيجة تقدم الفريق الأبيض بهدفين دون رد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : أحمد الشناوى، محمود الونش وحازم إمام وطارق حامد وأيمن حفنى وكاسونجو وأحمد أبو الفتوح ومحمود علاء ومعروف يوسف ومحمد إبراهيم وعماد فتحى.

 

دخل الداخلية اللقاء بتشكيل مكون من: محمد فتحى ،محمود منصور ورشاد فاروق وأحمد علاء وأمير عابد أحمد مصطفى وسعيدو ومحمد شريف وأحمد صابر ،محمد زيكا ومصطفى عز.

بداية هجومية من الداخلية فى الدقيقة 2 فرصة خطيرة للفريق الشرطي وإهدار هدف بعد عرضية من ركنية ناحية اليمين ولمسة رأسية من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من الشناوي وابعاد من دفاع الزمالك .

 

ضغط محمد ابراهيم لاعب الزمالك على دفاع الداخلية واستخلص الكرة ومرر بينية رائعة للوافد الجديد عماد فتحى داخل منطقة الجزاء ليتعرض لعرقلة ولكن حكم اللقاء لم يحتسب شئ فى الدقيقة 11.

 

هجوم مكثف من لاعبي الفريق الأبيض على دفاعات الداخلية ولكن دون أنياب حقيقة على المرمي وسط عشوائية واضحة فى إنهاء الهجمات ووضح ذلك جليا فى الدقيقة 20 بعد رأسية الونش التى مرت أعلى مرمي الفريق الشرطى بسبب تمركزه الخاطئ.

 

رد الداخلة بهجمة خطيرة على مرمى الفريق الأبيض بعد انطلاقة مصطفى زيكا فى الدقيقة 26 وبكن ارتداد محمود الونش اربك مهاجم الداخلية وأهدر فرصة هدف محقق.

 

شهدت الدقيقة 35 فرصة خطيرة بعد تمريرة معروف يوسف داخل عمق دفاعات الفريق الشرطى ليقابلها كاسونجو بتسديدة من فوق الحارس الذى لمسها بأطراف أصابعه وأخرجها الدفاع من على الخط المرمي لتضيع فرصة التقدم بالهدف الأول للزمالك.

 

 

نجح كاسونجو فى فك الاشتباك فى الدقيقة 39 وأحرز هدف التقدم للفريق الأبيض بعد متابعة جيدة لكرة معروف يوسف التى فشل حارس الداخلية فى التصدى لها واصطدمت بدفاع الفريق الشرطي واكملها كاسونجو فى الشباك.


الشوط الثانى

 

واصل الزمالك هجومه بحثا عن الهدف الثانى أمام الداخلية فى الدقيقة 48 عرضية من كاسونجو ناحية اليسار خارج منطقة الجزاء ولكن لم يقابلها احد وسيطرة من دفاع الفريق الشرطي.

 

دفع إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك بالتبديل الأول فى الدقيقة 53 بإشراك باسم مرسي بدلا من كاسو نجو بعد شكوى الأخير من الإصابة وفى الدقيقة 54 كاد الداخلية أن يتعادل بعد خروج أحمد الشناوي الخاطئ ولكن دفاع الزمالك أخرج الكرة ببسالة.

 

فى الدقيقة 64 شهدت ضغط من لاعبي الداخلية خارج منطقة الجزاء وتمريرات بين لاعبي الداخلية ومحاولة مرور ولكن دفاع الزمالك يتصدي ويسيطر على الكرة.

الزمالك والداخلية (1)
 
الزمالك والداخلية (2)
 
الزمالك والداخلية (3)
 
الزمالك والداخلية (4)
 
الزمالك والداخلية (5)
 
الزمالك والداخلية (6)
 
الزمالك والداخلية (7)
 
الزمالك والداخلية (8)
 
الزمالك والداخلية (9)
 
الزمالك والداخلية (10)
 
الزمالك والداخلية (11)
 
الزمالك والداخلية (12)
 
الزمالك والداخلية (13)
 
الزمالك والداخلية (14)
 
الزمالك والداخلية (15)

 

الزمالك والداخلية (16)
 
الزمالك والداخلية (17)
 
الزمالك والداخلية (18)
 
الزمالك والداخلية (19)
 
الزمالك والداخلية (20)
 
الزمالك والداخلية (21)
 
الزمالك والداخلية (22)
 
الزمالك والداخلية (23)
 
الزمالك والداخلية (24)
 
الزمالك والداخلية (25)
 
الزمالك والداخلية (26)
 
الزمالك والداخلية (27)
 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق