جهود مكثفة لكشف غموض مصرع فتاة أعلى سطح منزلها بالمنيا

الخميس، 18 يناير 2018 10:22 م
جهود مكثفة لكشف غموض مصرع فتاة أعلى سطح منزلها بالمنيا
اللواء ممدوح عبد المنصف مديرأمن المنيا

تكثف الأجهزة الأمنية بالمنيا جهودها لكشف غموض مصرع فتاه بمركزسمسطا.
 
تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مديرأمن المنيا إخطارا من العميد الدكتورمنتصرعويضه مديرإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، يفيد مصرع "د. ع. م. ١٤ سنة" طالبة بالإعدادي بإحدى قرى مركز سمالوط ،وادعى أهلها وفاتها أثناء اطعام الدواجن في عشة اعلى المنزل وعللوا ذلك بأن الوفاة بسبب لدغة ثعبان.  
 
و انتقل على الفورلمعاينة محل الواقعة المقدم أحمد لبيب رئيس مباحث شرق سمالوط و فريق البحث الجنائي وتبين وجود كدمات رضية بالوجه و تم ايداع الجثة بمشرحة مستشفي المنيا العام تحت تصرفات النيابة العامة. 
 
و انتدبت النيابة العامة مفتش صحة المنيا لتوقيع الكشف الطبي على الجثة ، وبيان ما بها من إصابات و كيفية حدوثها و بيان أسباب الوفاة وعما إذا كانت توجد ثمة شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه .
 
و جاء تقريرالدكتور هاني اسحق شحاته مفتش صحة المنيا ، أنه بمناظرة الجثة تبين وجود كدمات و جروح رضية بالوجه مع وجود ضيق شديد بحدقتي العين مما يضع احتمالية الوفاة بأحد ثلاثة أسباب : اما نزيف بجذع المخ اوتسمم بالمبيدات الحشرية العضوية الفوسفورية او جرعات عالية من مشتقات المورفين او الهيروين ، وأنه لا يمكن الجزم بسبب  قاطع للوفاة و لا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه. 
 
و تكثف أجهزة البحث الجنائي تحرياتها وتوالي النيابة العامة التحقيقات.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق