الزمالك على مسرح السوشيال ميديا.. فاز أم خسر؟

الجمعة، 19 يناير 2018 03:00 م
الزمالك على مسرح السوشيال ميديا.. فاز أم خسر؟
الزمالك
إسراء الشرباصى

بعد فوز فريق الزمالك على الداخلية فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الخميس على استاذ السلام ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، بهدفين مقابل هدف واحد، انشغل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى فى التعليق على المباراة، فما بين فرحة النصر والتحفيل ظهر العديد من الهاشتاجات ضمن قائمة الأكثر تداولا "تريند" على موقع التدوينات المصغرة "تويتر" بالإضافة إلى منشوراتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

1
 

وقال "كيمو" فى تدوينة له: "هو الزمالك ملوش أهل يتغلب يتحفل عليه يفوز برضه يتحفل عليه"، وأضافت "توكى" فى تدوينتها "تعبت من كتر التحفيل عليهم وربنا"، فيما قال آخر "كويس ان الزمالك كسب الداخليه خلي صحابي الزملكاويه يهدوا ويفرحوا شويه هما صحابي بردو، وانا اصلا والله تعبت من التحفيل عليهم".

2
 

 

فيما سخر "محمد السنوسى" من الرياح الترابية التى اجتاحت أغلب المناطق اليوم بتدوينته "ايه الجو التراب ده هو الزمالك فتح دولاب بطولاته ولا ايه".

3
 

 

ولم يكن الحفل التى يقيمها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى أمر جديد على النادى الزمالك ولكنهم اعتادوا على السير فى هذا النمط أيا كانت نتيجة المباراة التى يشارك بها فريق الزمالك سواء الفوز أو الخسارة.

 

4
 
5
 

 

6
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق