لويس فيجو عن محمد صلاح: لاعب رائع يستحق ما ناله من ألقاب

الجمعة، 19 يناير 2018 10:11 ص
لويس فيجو عن محمد صلاح: لاعب رائع يستحق ما ناله من ألقاب
محمد صلاح
أسماء عمر

أشاد لويس فيجو، نجم منتخب البرتغال وريال مدريد الاسبانى المعتزل، باللاعب المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزي، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها طوال الفترة مع "الريدز" والمنتخب الوطنى.
 
وقال لويس فيجو فى تصريحات لموقع "العربية نت"، على هامش تواجده فى العاصمة الاماراتية "أبوظبي"، إن "محمد صلاح لاعب ممتاز ويستحق ما ناله من ألقاب فردية فى 2017 وأتمنى له التوفيق بالمستقبل وأدعوه للتمتع بالمشاركة فى كأس العالم مع منتخب مصر ومساعدة بلاده بتقديم أداء جيد بالبطولة".
 
ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتعزيز الخيارات الهجومية، فى ظل تراجع أداء الثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، بالإضافة إلى الإصابات العديدة التى تعرض لها الجناح الويلزى جاريث بيل هذا الموسم، والتى أبعدته عن معظم مباريات الفريق الملكى.
 
وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، كما حصل على جائزة "الأسد الذهبى" التى تمنح لأفضل لاعب فى أفريقيا من جانب جريدة "المنتخب" المغربية، وأفضل لاعب عربى من الاتحاد العربى للصحافة الرياضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة