خبير سياسي يكشف: 10 أسباب لانتخاب السيسي فترة رئاسية ثانية

الجمعة، 19 يناير 2018 10:45 ص
خبير سياسي يكشف: 10 أسباب لانتخاب السيسي فترة رئاسية ثانية
الرئيس عبد الفتاح السيسى
مصطفى النجار

صرح الدكتور محمد عمارة خبير التسويق السياسي، أن مؤتمر حكاية وطن الذي يعتبر بمثابة كشف حساب للرئيس عبدالفتاح السيسي، عن فترة حكمه في السنوات الماضية هو امتداد لمنهجية الشفافية والصراحة التي ارسخها الرئيس والنمو البناء بطموح الشباب وآماله.

وأضاف عمارة، أن أهم تحديات الفترة المستقبلية هي الزيادة السكانية والرئيس يسير ويعمل للمستقبل فمثلا عن تحديات الملف المائي فالرئيس له رؤية مستقبلية وليست رؤية وقتية فقط فكان إنشاء محطات تحليه مياه في سيناء.

وتابع: كما نجد سحارات سرابيوم فطبيعي أننا في المستقبل لن نكون 94 مليون كما هو الآن فماذا سنفعل حينما نوصل إلى 150 مليون وبنفس حجم المياة التي تأتي إلى مصر فبحسبة بسيطة من المواطن ان يفعلها بحساب حصة مصر التي تقترب من 50مليار متر مكعب وحساب استهلاك مصر الحالي التي يقترب من 48 مليار متر مكعب يجد بنفسه ان الرئيس عبدالفتاح السيسي يفعل لمصر المستقبل وكل هذا من وجود تحديات سد النهضة الذي انشئ في عهد الإخوان ونتذكر جميعا فضيحة الهواه التي كانت على الهواء لمعالجة هذه القضية الهامة.

واستطرد عمارة قائلا: بجانب مشروعات تنموية حقيقية نجد التوسع في الرقعة العمرانية وبحسبة بسيطية أيضا نجد أن ما اقترضناه حوالي  700 مليار جنيه وما تم انفاقه حوالي 2تريليون جنيه والفرق هذا هو ناتج ونتاج ملف مكافحة الفساد الذي تبناه الرئيس السيسي ورجال هيئة الرقابة الإدارية.

واختتم عمارة بقوله، إن ماتم إنجازاه من مشروعات قومية وتنموية في 4 أعوام يعتبر ملحمة نضالية سيذكر التاريخ كفاح هذا الشعب العظيم خلال هذه الفترة وعلينا أن نقف بجانب قيادة بلدنا فهل لو كان الرئيس قبل فترة رئاسته كان قد أعلن أن ماتم إنجازه هو برنامجه الانتخابي هل كان للقوة العدائية لمصر أن تتركنا نمضي.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة