مع انهيار إكرامي والشناوي.. كل الطرق تقود الحضري لحراسة مرمي المنتخب بالمونديال (فيديو)

الجمعة، 26 يناير 2018 04:00 ص
مع انهيار إكرامي والشناوي.. كل الطرق تقود الحضري لحراسة مرمي المنتخب بالمونديال (فيديو)
عصام الحضري
أحمد مسعود

تتجه نية الجهاز الفني للمنتخب الوطني للاعتماد علي الحارس الدولي عصام الحضري ليكون حارس عرين الفراعنة في مونديال روسيا 2018، بعد غياب مصر عن هذا العرس العالمي 28 عاما.

 

عصام الحضري يقدم مستوى أكثر من رائع مع نادي التعاون السعودي الذي انضم له مطلع الموسم الحالي، وتألق في صفوفه، وتلقى 21 هدفا، ليحتل فريقه المركز الثالث في قائمة أقوى دفاعات البطولة بالتساوي مع الأهلي، كما أحرز الحارس الدولي هدفا لصالح فريقه في مرمى الاتفاق السعودي من ركلة جزاء.

ورغم بلوغ الحارس المخضرم 45 عاما، لكنه يظهر بشكل أكثر من رائع سواء مع المنتخب الوطني أو في صفوف فريقه السعودي، كما ظهر خلال الأيام الماضية يقوم بتدريبات شاقة في الجيم، لمواصلة التألق مع فريقه ولفت انتباه الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر.

3
 

 

22
 

 

2222
 

 

11111
 

 

22222
 

 

المستوى الرائع الذي يقدمه الحضري مع فريقه فضلا عن المستويات الجيدة التي يقدمها مع المنتخب ليست فقط السبب الوحيد الذي يرشحه ليكون حارس عرين المنتخب، ولكن أيضا ابتعاد كل من الحارسين الآخرين في المنتخب سواء أحمد الشناوي حارس الزمالك، أو شريف إكرامي، حارس الأهلي عن مستواهما، وهو ما يرشح الحضري لحراسة مرمي المنتخب في المونديال بشكل شبه مؤكد.

 

أحمد الشناوي يقدم مستويات أكثر من سيئة مع الزمالك وهو ما ظهر في مباراة الأهلي في القمة 115 بالدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأحمر 3 / 0، يسأل الشناوي عن هدفين من الثلاثة.

 

كما أن الحارس الآخر شريف إكرامي ابتعد تماما عن حراسة عرين الأحمر، لصالح محمد الشناوي الذي أثبت كفاءة كبيرة مع الأحمر.

شريف إكرامي وقع في عدة أخطاء كارثية مع الأهلي لاسيما في بطولة دوري الأبطال الإفريقي في النسخة الماضية والتي وصل الأهلي للنهائي فيها، لكنه خسر اللقب أمام الوداد المغربي.

 

ورغم التوقعات بضم محمد الشناوي حارس الأهلي ومحمد عواد حارس الإسماعيلي لقائمة المنتخب في المونديال، لكن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة هيكتور كوبر، لن يجازف بالاعتماد على أحد منهما إلا في حالة إصابة الحضري.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة