وزير الأوقاف من الغردقة: نحن في دولة تبحث عن تحقيق العدل فى أعلى درجاته

الجمعة، 19 يناير 2018 01:52 م
وزير الأوقاف من الغردقة: نحن في دولة تبحث عن تحقيق العدل فى أعلى درجاته
وزير الأوقاف

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إننا نحن دولة تبحث لتحقيق العدل والعدالة الاجتماعية في أعلى درجاتها بين الناس، مؤكداً على أن القيادة السياسية تبحث فى تحقيق ذلك في كل ربوع مصر .

وطالب وزير الأوقاف المواطنين، خلال خطبة الجمعة، اليوم من مسجد الميناء الكبير بالغردقة، التضامن مع القيادة السياسية لتحقيق العدل والمساواة بين الناس والعدالة الاجتماعية .

كما أكد وزير الاوقاف خلال خطبة الجمعة التي ألقاها بمدينة الغردقة، ونقل شعائرها عبر التلفزيون المصرى، تزامنا مع احتفالات محافظة البحر الأحمر، بالعيد القومي لها الموافق 22 من يناير من كل عام ذكرى معركة شدوان المجيدة، مشيرا إلى أن مصر على المستوى الدولى لا تظلم أحد وتعتدى على حق أحد .

كما تحدث وزير الأوقاف في خطبة الجمعة، أن نطالب بأن لا يجور أحد على حق أحد، فإن القدس ستظل أولى القبلتين، واعراج النبى الى السماء، مؤكدا أنها مصدر الأديان ونفخر وستظل عربية رغم الجميع .

وتفقد الدكتور محمد مختار جمعة، عقب صلاة الجمعة عملية انشاء مسجد الدهار الكبير بمدينة الغردقة، وكذلك أعمال أنشاء مدينة الحرفيين الذى تقوم بأنشاءها هيئة الاوقاف المصرية بتكلفة 340 مليون جنية .

حضر خطبة الجمعة اليوم بمسجد الميناء الكبير بالغردقة اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر والدكتور حسن سليمان رئيس اذاعة القران الكريم، ومحمد الأبنودى رئيس تحرير عقيدتى، و الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الدينى والشيخ رفعت ثابت مدير أوقاف الغردقة، وعدد من ائمة الوزارة والغردقة .

٢٠١٨٠١١٩_١٢١٧٠٩
 

 

٢٠١٨٠١١٩_١٢٥٥٠٥ (1)
 

 

٢٠١٨٠١١٩_١٢٥٥٠٥
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة