لماذا لا يجدد السعيد وإكرامي ورحيل وفتحي.. عبد الحفيظ يجيب

الجمعة، 19 يناير 2018 02:10 م
لماذا لا يجدد السعيد وإكرامي ورحيل وفتحي.. عبد الحفيظ يجيب
عبد الله السعيد

أعلنت لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب عن التجديد للاعبين حسام عاشور ووليد سليمان وباسم علي ومحمد هاني.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة فى تصريحات للموقع الرسمي إن اللاعبين الأربعة قاموا بالتوقيع على بياض ولم تكن لهم أية شروط وتركوا التقدير المالي للجنة الكرة.

وأضاف أن وليد وعاشور جددا لمدة موسمين أما باسم علي تم تمديد عقده لأربع سنوات ومحمد هاني لخمس سنوات، وتطرق عبدالحفيظ إلى موقف بقية اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي.

وقال إن الأمور تسير في الإتجاه الإيجابي بالنسبة لكلًا من عبدالله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي وصبري رحيل، ولكن نظرًا لضيق الوقت وتلاحم المباريات لم يتمكن من إنهاء هذه الأمور.

وأكد عبد الحفيظ، رغبة الجميع في الاستمرار مع الأهلي خلال الفترة المقبلة, وقال أن لجنة الكرة في اجتماعها الأخير تمسكت بأستمرار أحمد فتحي مع الفريق ولم تناقش العرض الذي تلقاه اللاعب من الشباب السعودي ووجهت الشكر للنادي الشقيق خاصًة أن فتحي من الركائز الأساسية للفريق مع بقية زملائه ولا يمكن التفريط فيه شأن عبدالله السعيد وشريف إكرامي وصبري رحيل.

وأشاد عبد الحفيظ بموقف الرباعي حسام عاشور ووليد سليمان وهاني وباسم علي والذين لم يستغرق مناقشة تجديد عقودهم أي وقت وكانت رغبتهم واضحة في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي وبادروا بالتوقيع على بياض وهذا الأمر بالتأكيد سيكون محل تقدير من لجنة الكرة والتي لن تبخل على الفريق ولاعبيه في إطار حرصها على تحقيق طموحات أعضاء وجماهير الأهلي واستعادة لقب دوري الأبطال والعودة للمشاركة من جديد في بطولة العالم للأندية.

وقال مدير الكرة بالأهلي إن الأيام القليلة القادمة سوف تشهد حسم التجديد لبقية اللاعبين بالتنسيق مع لجنة الكرة للحفاظ على استقرار مسيرته المحلية والقارية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق