لاعب الأهلي يدخل دائرة اهتمامات صن داونز

الجمعة، 19 يناير 2018 03:20 م
لاعب الأهلي يدخل دائرة اهتمامات صن داونز
مباراة الاهلى

 دخل باكامانى ماهلامبى لاعب وسط النادى الاهلى، دائرة اهتمامات نادى صن داونز الجنوب افريقى تمهيداً للتعاقد معه خلال الفترة القادمة.
 
يذكر أن باكامانى ماهلامبى تلقى عرضا من أحد أندية الدورى الإماراتى للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، بعد إغلاق القيد فى الميركاتو الشتوى بالأمارات.
 
 
وذكر موقع "كيك أوف" الجنوب افريقي، أن حسام البدرى المدير الفنى للنادى الاهلى، استبعد باكامانى ماهلامبى من القائمة الافريقية على الرغم من انضمامه لصفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة 4 سنوات، وهو الامر الذى يعزز من فرص رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء.
 
أضاف، بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق صن داونز سبق وأن أبدى إعجابه الشديد بقدرات باكامانى ماهلامبى عندما كان لاعباً فى صفوف بيدفيست ويتس، ويمكن للنادى بطل نسخة 2016 من مسابقة دورى ابطال افريقيا التعاقد مع اللاعب الشاب بناء على رغبة المدرب.
 
 
ويأتى العرض الإماراتى ليُنافس عرضاً آخر تلقاه اللاعب من الدورى السعودى، ورحّب الأهلى بإعارة باكا لاكتساب مزيد من الخبرات ويعود للأهلى إذا رأى الجهاز الفنى أن اللاعب الجنوب أفريقى سيكون مُفيداً للفريق وقتها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق