رسائل السيسي للشباب المصري: "أنا يومين وهامشى"

الجمعة، 19 يناير 2018 04:28 م
رسائل السيسي للشباب المصري: "أنا يومين وهامشى"
الرئيس عبد الفتاح السيسى

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن هناك إصرارًا شديدًا على النيل من مصر، مضيفًا: "هناك إصرار على النيل من مصر مش منى، أنا يومين وهمشى، لكل مصرى خلى عينك على بلدك، وأتمنى إن الكلام ده يصل ، خلوا بالكوا منها".

ووجه السيسي رسالة للشباب، فى كلمته بجلسة "محور إنجازات السياسة الخارجية ومكافحة الإرهاب وإعادة بناء مؤسسات الدولة"، خلال فعاليات اليوم الثالث والأخير من مؤتمر "حكاية وطن" قائلا: "لكل شاب مصرى خلى عينك على بلدك".

وتابع الرئيس: "فيه حواجز لاستخدام الأسلحة العنيفة ضد المواطنين، الحاجز ده اتكسر، كان فيه بؤرة صغيرة فى سيناء، لكن كان فيها نسب كبيرة من الشر والمتفجرات والبنى آدمين، وكانوا مجهزينهم عشان يستنزفونا لأكتر من 3 سنين، وهناك ثمن كبير أدفع لمواجهة هذا الإرهاب، ويجب إننا ناخد بالنا عشان مندفعش تمن زى تمن ده تانى".

ويشارك فى جلسات اليوم عدد كبير من ممثلى المجتمع المصرى بأطيافه المختلفة، فضلاً عن الخبراء والمتخصصين فى شتى المجالات. الجلسة تأتي اليوم، بعنوان "محور السياسية الخارجية ومكافحة الإرهاب وإعادة بناء مؤسسات الدولة.

كما تعرض جلسة "اسأل الرئيس"، التي يجيب فيها السيسي عن الأسئلة التي تلقاها ضمن مبادرة "اسأل الرئيس"، التى انطلقت من 10 – 15 يناير الجارى، في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم وحتي الثامنة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق