"أسود في أسود".. أجرأ جلسة تصوير لـ "باريس هيلتون" (صور)

السبت، 20 يناير 2018 11:45 ص
"أسود في أسود".. أجرأ جلسة تصوير لـ "باريس هيلتون" (صور)
باريس هيلتون الأكثر إثارة
كتبت شيماء جمال

خضغت باريس هيلتون النجمة الأمريكية الشهيرة بـ"ملكة الأناقة"، لجلسة تصوير جديدة، يبرز من أنوثتها، وذلك وفقاً لما نشرته على حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور و الفيديوهات المعروف بـ"إنستجرام"، إذ لاقى إعجاب مايقارب 500 ألف من مرتدى الصفحة الرسمية.

تألقت باريس هيلتون، البالغة من 36 عاماً، ببدلة ذات اللون الفضى، عارى الجزء الخلفى من جسدها الممشوق، وامتاز أيضاً بالأربطة، إلا أنها ظهرت فى إحدى الصور فستان ضيق من اللون الأسود، يبرز مفاتن جسمها، بالإضافة إلى لون طلاء الشفاه الأسود، وتسريحة شعرها الأشقر المنسدل، وإكسسوار أسود حول عنقها، وأثارت معجبيها أيضاً بجاكيت من الجلد الأسود، عارى الصدر والخصر، وهوت شوت الجلدى الأسود.

كما أفادت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح السبت، أن باريس وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية، حرصت على عدم تغيير اسم الشهرة بعد زواجها من خطيبها كريس زيلكا ، إلا أنهما اتفقا على الاحتفاظ بربط الاسم بعد عقد زفافهما.

الجدير بالذكر أن باريس هيلتون أطلقت أغنيتها الجديدة بعنوان Never Be Alone التي تدور حول عودتها للحياة، وكونها لم تعد وحيدة بعد الآن، بعد عامين من تعاونها مع الدي جي باويت، وظهرت بإطلالات لطيفة وأنيقة تقارن نفسها بنجمات هوليوود القدمى اللواتي اشتهرن بإطلالاتهن وأفلامهن السينمائية من أبرزهن  مارلين مونرو ملكة الإغراء.

 
أجرأ جلسة تصوير لـ باريس هيلتون..  (1) copy
 
أجرأ جلسة تصوير لـ باريس هيلتون..  (2) copy
 
أجرأ جلسة تصوير لـ باريس هيلتون..  (3) copy
 
أجرأ جلسة تصوير لـ باريس هيلتون..  (4) copy
 
أجرأ جلسة تصوير لـ باريس هيلتون..  (5) copy
 
أجرأ جلسة تصوير لـ باريس هيلتون..  (6)
 
أجرأ جلسة تصوير لـ باريس هيلتون..  (7)
 
أجرأ جلسة تصوير لـ باريس هيلتون..  (8)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق