نيابة العياط تقرر عرض فتاة خطفها واغتصبها أمين شرطة وآخر على الطب الشرعي

السبت، 20 يناير 2018 10:57 ص
نيابة العياط تقرر عرض فتاة خطفها واغتصبها أمين شرطة وآخر على الطب الشرعي
خطف- أرشيفية

قررت  نيابة العياط بجنوب الجيزة، برئاسة المستشار محمد السرجانى مدير النيابة، عرض فتاة اتهمت أمين شرطة وآخر باختطافها واغتصابها تحت تهديد السلاح بمنطقة العياط، على الطب الشرعي، للكشف عليها.

كما تواصل النيابة تحقيقاتها مع أمين الشرطة المتهم، والذي تم عرضه على مستشفى القصر العيني بعد تعرضه للاعتداء بالضرب من جانب أسرة الفتاة.

وأظهر التقرير الطبي المبدئي الخاص بأمين الشرطة "أ.ا" أنه مصابا بجرح طعني في الفخد، وجروح وكدمات فى مناطق متفرقة من الجسد، ومعظمها إصابات ردية، ناتجة من التعدي عليه بالضرب بأداة صلبة.

وكشفت التحقيقات التي باشرها المستشار إسلام منيب وكيل أول النائب العام، أن الفتاة المجني عليها حررت محضراً ضد أمين الشرطة اتهمته وآخر مجهول باختطافها والتعدي عليها جنسياً، وأن أفراد أسرتها تمكنوا من ضبطه، والتعدي عليه بالضرب انتقاماً منه.

وتابعت التحقيقات، أن أمين الشرطة حرر بلاغاً اتهم فيه أسرة الفتاة المجني عليها بالتعدي عليه بالضرب، وأقر أمام النيابة بأن بلاغهم ضده كيدى حتى يتنازل عن المحضر المحرر من جانبه ضدهم بالتعدي عليها، بسبب خلافات سابقة بينهم، وقررت النيابة أمس الجمعة، حجزه 24 ساعة على ذمة التحقيقات.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة