طارق حامد يقترب من الأهلي خلال الميركاتو الشتوى الحالي

السبت، 20 يناير 2018 11:08 ص
طارق حامد يقترب من الأهلي خلال الميركاتو الشتوى الحالي
طارق حامد

اقترب نادى الأهلى السعودى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى مؤمن زكريا من التعاقد مع طارق حامد، لاعب وسط الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن الجهاز الفنى لنادى الأهلى السعودى بقيادة الأوكرانى سيرجى ريبروف، أوصى إدارة النادى بالتعاقد مع طارق حامد، خلال الميركاتو الشتوى الحالى لتدعيم صفوف الفريق.

وأضافت الصحيفة، أن طارق حامد، أبدى موافقته على خوض تجربة الاحتراف فى نادى الأهلى السعودى، مشيرة إلى أن الإدارة قررت تكليف أحمد بامعوضة، مدير الاحتراف، من أجل التفاوض مع إدارة الزمالك لإتمام الصفقة.

كان نادى الأهلى السعودى، تعاقد مع مؤمن زكريا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادما من الأهلى المصرى، بينما قرر إعارة محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى لصفوف الفتح السعودى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وتضم أندية الدورى السعودى فى الوقت الحالى 9 لاعبين مصريين وهم مؤمن زكريا مع الأهلى، أحمد الشيخ مع الاتفاق، محمد عبد الشافى مع الفتح، وعماد متعب وعصام الحضرى ومصطفى فتحى فى التعاون، ومحمود عبد المنعم «كهربا» مع اتحاد جدة، محمود «شيكابالا» مع الرائد، وحسام غالى مع النصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة