أمن القاهرة يعيد 3200 جنيه وألف دولار من سوداني بعد النصب عليه في وسط البلد

السبت، 20 يناير 2018 02:23 م
أمن القاهرة يعيد 3200 جنيه وألف دولار من سوداني بعد النصب عليه في وسط البلد
قبض _أرشيفية
على الديب

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة اليوم،  القبض على عاطل بتهمة النصب  على الأجانب والاستيلاء على متعلقاتهم الشخصية في وسط البلد، وكشفت التحريات أن المتهم انتحل صفة "معد برامج"، وأوهم الاشخاص  أنه يقوم  بإعداد تصورير برنامج مسابقات، ونصب على أحد الأجانب "سوداني الجنسية"، وتم القبض عليه وأحيل إلى النيابة التي تولت التحقيق.

في البدية تلقي قسم شرطة عابدين بلاغا من "منير. م. م. ع"، سوداني الجنسية، بأنه حال تواجده بشارع أرض شريف، لشراء بعض الأجهزة الكهربائية، استوقفه شخص وأوهمه بأنه معد بأحد البرامج التليفزيونية، وطلب منه التسجيل معه بمناسبة ذكرى 25 يناير، وقدم له هدية عبارة عن مبلغ مالي داخل ظرف مغلق  ،وطلب منه متعلقاته الشخصية لحين الانتهاء من التصوير فسلمه مبلغ مالي 3200 جنيه، والف دولار وعقب ذلك غافله المتهم وفر هاربا.

وبتقنين الإجراءت  تبين أن بداخله ورق أبيض، وأنه تعرض لواقعة نصب، تحرر عن ذلك المحضر رقم 554 لسنة 2018 جنح القسم، بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال عرض صور المسجلين خطر والمفرج، تعرف عليه و تبين أنه المدعو "خالد. ي. ع. ح"، انه تم اتهامة  في 3 قضايا "سرقة، نصب" آخرها 11461 لسنة 2016 الأزبكية "نصب"، و عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته المضبوطات.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق