حيل مجربة علشان يشتاق إليك دائما.. امنحي شريك حياتك مساحة من الحرية

الأحد، 21 يناير 2018 11:00 ص
حيل مجربة علشان يشتاق إليك دائما.. امنحي شريك حياتك مساحة من الحرية
الارتباط
ياسمين أحمد

الارتباط الناتج عن حب يفقد بريقه مع مرور الوقت ويدخل في حالة من الفتور والتعود مع السنين، وشرارة الحب تبدأ تخفت بالتدريج، وقد يكون الروتين الممل هو السبب، وكثيرا ما تستاء المرأة من هذا الشعور، ولكن لكي تضمن اشتياق شريكها دائما، قدم موقع" فاميلي شير" نصائح سحرية وفعالة، وهي كالآتي:

1)  اتركي الأشياء وراء ظهرك عمدا

حاولي أن تتركي بعض مقتنياتك في أماكن يتواجد فيها شريك حياتك، كالنظارات الشمسية مثلا، فكلما رأى زوجك هذه الأشياء سيشعر بالشوق إليك وللحظات السعيدة التي أمضاها معك.

2)  ابتعدي عنه لبرهة من الزمن

من الضروري أن تمنحي زوجك مساحة من الحرية من وقت لآخر، وأن لا تلزميه على الدوام، وحاولي أن تقضي عدة أيام لدى عائلتك بعيدا عن المنزل كلما احتاجت الضرورة، فهذا الأمر يعزز مشاعر الاشتياق لدى زوجك، ويجعله يحن إلى صحبتك أكثر فأكثر.

3)  لا تردي على رسائله النصية بسرعة

على الرغم من أن هذه الحيلة قد تكون غير مقبولة لدى البعض، إلا أنها مجدية وفعالة لجعل شريك حياتك يشعر بالشوق إليك، لذا جربي أن تتأخري في الرد على رسائله النصية وستحصلين على نتيجة مدهشة، لأن تأخرك في الرد سيثير تساؤلات لديه وستزداد  مشاعر اشتياقه إليك.

4)  استخدمي عطرا جميلا

يمكنك أن تختاري عطرا جميلا لتستخدميه على الدوام، فكلما شم زوجك رائحة هذا العطر في مكان آخر، سيتذكرك على الفور، وتزداد لديه الرغبة في العودة إلى المنزل ليبقى بجانبك.

5)  غيري من مظهرك

لابد أن تقومي بإحداث تغييرات معينة على مظهرك الخارجي بين الحين و الآخر، كتغيير لون الشعر، أو طريقة التسريحة، أو شراء ملابس جديدة، فهذا يجعل الرجل يراك بطريقة مختلفة، ويثير مشاعر الحب لديه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة