إحالة "الحيوان" و5 آخرين من "التراس وايت نايتس" للمحاكمة بتهمة حرق زميلهم

السبت، 20 يناير 2018 04:47 م
إحالة "الحيوان" و5 آخرين من "التراس وايت نايتس" للمحاكمة بتهمة حرق زميلهم
وايت نايتس- أرشيفية
هبة جعفر

أمرت نيابة العمرانية والطالبية برئاسة المستشار باهر حسن رئيس النيابة بإحالة ٦ من رابطة التراس "وايت نايتس" ، متهمين بالاعتداء على زميل سابق لهم بالرابطة، واشعال النيران فيه، وإحراق محل "بلاى ستيشن" بسبب خلافات بينهم للمحاكمة الجنائية.
 
 
تسلمت النيابة تقرير المعمل الجنائى بشأن حرق محل "بلاى ستيشن"؛ وقدرت حجم الخسائر التى لحقت به، بنحو 80 ألف جنيه، فضلاً عن تقرير الطب الشرعى الخاص بالطالب المجني عليه بالواقعة؛ والذى أرفق بملف التحقيقات فى القضية، كما تسلمت نتائج تقرير تفريغ كاميرات المراقبة.
 
واستمعت النيابة إلى أقوال عدد من شهود العيان حول الواقعة والذين أكدوا، أن المتهمين هجموا على المحل فى غضون الساعة الـ12 بعد منتصف ليل الواقعة، ويبلغ عددهم ما بين 20 : 30 فرد، وانهم تولى فريق منهم اقتحام المحل والأخيرن ظلوا فى الخارج يراقبون الطريق، وأطلقوا عدة شمارخي تجاه المحل مما أسفر عن احتراقه بالكامل بعدها تعدوا على الشاب بالضرب، الذين أكدوا انه من أبناء المنطقة وانه كان دائم التردد على المحل.
 
 
وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن المتهمين من رابطة التراس "وايت نايتس"مشجعى نادى الزمالك، اعتدوا على زميل سابق لهم فى الرابطة يدعى "أ.ص" طالب، بالضرب اثناء تواجده داخل محل "بلاى ستيشن"، وذلك لاعتقادهم أنه ارشد الأمن عن أحد زملائهم المحبوس على ذمة أحدى القضايا.
 
 
وتابعت التحريات التى تسلمتها النيابة العامة، أن المتهمين اطلقوا عدة شماريخ والعاب نارية تجاه المجني عليه مما أسفر عن احتراق المحل بالكامل، وإصابة المجني عليه بحروق وكدمات فى مناطق متفرقة من الجسد، وتبين أن المتهمين فى الواقعة هم كلاً من "ع.م" الشهير بـ"الحيوان"، و"محمد.ف" طالب مقيم عين شمس، و"إسلام.ك" طالب مقيم بالجيزة، و"محمد.ر" مقيم الدقى، و"محمد.ح" مقيم بولاق الدكرور.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة