نسخة جديدة من تطبيق واتس آب لأصحاب الأعمال

الأحد، 21 يناير 2018 12:00 م
نسخة جديدة من تطبيق واتس آب لأصحاب الأعمال
واتساب
لميس محمد

أطلق واتس آب نسخة جديدة من التطبيق لأصحاب الأعمال الصغيرة لتتمكن من التواصل مع عملائها، وهناك الكثير من الشركات تستخدم بالفعل التطبيق الذى يمكن أن يكون أكثر كفاءة وتوفيرا للمعلومات بشكل أفضل.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "gsmarena" أنه يمكن للشركات تنزيل التطبيق الجديد وإعداد حسابهم، وبالمقارنة مع التطبيق العادى، تطبيق الأعمال يسمح بإضافة معلومات إضافية على صفحة الملف الشخصي، مثل وصف الأعمال، والبريد الإلكتروني أو عنوان المتجر، والموقع، والتي سوف تساعد العملاء الوصول إلى أصحاب الشركات أسرع.

ويتضمن تطبيق واتساب للأعمال مزايا جديدة منها أدوات الرسائل التي من شأنها السماح للمستخدمين بإرسال ردود سريعة لتقديم إجابات سريعة على الأسئلة المتداولة، رسائل المعايدة لتقديم أنفسهم للعملاء، والرسائل في حالة عدم التوافر للرد على العملاء.

واتساب

 

وسيكون المستخدمين قادرين على معرفة الإحصاءات، وسيتم وضع علامة على حساب الأعمال بحيث يمكن للعملاء التعرف عليه وسيتابع واتساب التحقق من بعض الحسابات على مر الوقت حتى يعرف العملاء أنهم قد وصلوا إلى العدد الرسمي.

تطبيق واتساب للأعمال تم إطلاقه اليوم في اندونيسيا وايطاليا والمكسيك والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، ومن المقرر أن يصل التطبيق  إلى العديد من الأماكن الأخرى حول العالم قريبا.

النسخة الجديدة من تطبيق واتساب  متاح إلى الآن على نظام اندرويد فقط.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م