أبل تعلن عن نسبة مستخدمى التحديث الجديد IOS 11

الأحد، 21 يناير 2018 09:00 ص
أبل تعلن عن نسبة مستخدمى التحديث الجديد IOS 11
ابل
لميس محمد

نشرت أبل إحصاءات حول اعتماد نظام IOS 11، فضلا عن كيفية الإصدارات السابقة من نظام التشغيل أداء في المقارنة، ولكنه لا يعد على نفس مستوى عمل نظام اندرويد حول العالم.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " phonearena " أن شركة جوجل تصدر التحديثات الشهرية المتعلقة بتوزيع مختلف إصدارات أندرويد، ولكن أبل لا تقوم بذلك، ولكن من وقت لأخر تقوم الشركة المتواجدة في الولايات المتحدة العملاقة بتقديم الإحصاءات التي تقدم لنا نظرة على توزيع نظام IOS على المستوى الكلي.

يؤكد أبل أن حوالى %65 من أجهزة ايفون و إيباد تعمل بنظام IOS 11 ولا يزال %30 من الأجهزة تعمل على نظام IOS 10.

ووفقا لشركة آبل فإن 65٪ من أجهزة ايفون و إيباد تستخدم الآن نظام التشغيل IOS 11 في حين أن نسبة 30٪ لا تزال مدعومة بنظام التشغيل IOS 10،  لا تزال 7٪ فقط من الأجهزة تستخدم إصدارات سابقة من نظام التشغيل IOS.

تم قياس هذه الأرقام من قبل المتجر في 18 يناير وبالتالي فإن المعلومات جديدة قدر الإمكان، والخبر السار هو أن هذه الأرقام تنمو كما يستمر مستخدمي أبل للتبديل إلى أحدث الأجهزة أو عملاء جدد يبدأون في شراء أجهزة أبل الذكية.

وفي المقابل أعلنت شركة آبل قبل عام واحد بالضبط أن 76٪ من أجهزة ايفون و إيباد تعمل بنظام التشغيل IOS 10، والذي كان أحدث إصدار من النظام الأساسي في ذلك الوقت.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق