إنتر ميلان يواجه روما في الدوري الإيطالي

الأحد، 21 يناير 2018 11:00 ص
إنتر ميلان يواجه روما في الدوري الإيطالي
انت ميلان

يستضيف فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم ، السبت ، إنتر ميلان الإيطالى نظيره روما فى قمة الجولة الـ 21 من الكالتشيو على ملعب "السان سيرو".
 
ويأمل إنتر ميلان فى مواصلة المنافسة على اللقب حيث يحتل المركز الثالث برصيد 42 نقطة متأخراً بفارق 9 نقاط عن نابولي المتصدر برصيد 51 نقطة والعودة إلى الإنتصارات والتى غابت عنه منذ فوزه على كييفو فيرونا بخماسية نظيفة أول ديسمبر الماضى.
 
ويصب نادى إنتر ميلان تركيزه الكامل صوب المنافسة بقوة على لقب الكالتشيو أو بأسوء الأحوال ضمان مقعداً وسط الأربعة الكبار للعب فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل خاصة وأنه ودع بطولة كأس إيطاليا بعد الخسارة أمام منافسه التقيليدى بهدفي نظيف من الدور ربع النهائى.
 
ولا يختلف وضع روما كثيراً عن إنتر ميلان ، إذ لم يحقق أي فوز في المراحل الثلاث جوالات الأخيرة بالدورى ويحتل المركز الخامس برصيد 39 نقطة وودع مسابقة الكأس على يد تورينو بالخسارة أمام الأخير على أرضه 1/2 في الدور ثمن النهائي.
 
لكن فريق العاصمة ما زال في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي تأهل الى دورها الثاني حيث سيواجه شاختار الاوكراني في 21 فبراير ذهاباً خارج ملعبه و13 مارس أياباً بملعب الأولمبيكو.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق