تفاصيل جلسة رئيس المقاصة مع سامي ومودي قبل مواجهة الأهلى

السبت، 20 يناير 2018 11:09 م
تفاصيل جلسة رئيس المقاصة مع سامي ومودي قبل مواجهة الأهلى
محمد عبد السلام رئيس نادى مصر المقاصة

عقد اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة، جلسة خاصة مع أحمد سامي ومحمود عبد العزيز "مودي" مدافعا الفريق بحضور وليد هويدي مدير الكرة في التدريب الاخير مساء اليوم قبل مباراة الأهلي المقرر لها غدا الأحد ضمن مباريات الجولة ال 19 للدورى.
أكد اللواء عبدالسلام للاعبين على أهمية بقائهما مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي لارتباط الماقصة بالمشاركة في البطولة الافريقية وللظروف التي يمر بها الفريق بالدوري، وهما من العناصر الأساسية بالفريق التي لا يمن الاستغناء عنهما. 
وطلب رئيس المقاصة، من ثنائي الفريق سامى ومودى، غلق باب المفاوضات نهائيا، والابتعاد عن إغراءات وكلاء اللاعبين والسماسرة، والتركيز في الدوري وافريقيا.
ووعد اللواء عبد السلام الثنائي، بانه فور نهاية الموسم الحالي، ستقوم الادارة بمناقشة كافة العروض الاحترافية المقدمة لهما، وأنه لا يمانع فى رحيلهما خلال الانتقالات الصيفية المقبلة. 
ومن جانبهما أكد اللاعبان مودي وسامي، لرئيس النادي، بأنه بمثابه الاب لهما، ويعرف مصلحتهما جيدا، وأنهما لا يستطيعا أن ينكرا فضل المقاصة عليهم، مما جعل الأهلي والزمالك يرغبان فى التعاقد معهما. 
وأبلغ الثنائي، رئيس النادي، بأنهما قررا أغلاق باب المفاوضات خلال الوقت الحالي احتراما للمقاصة وظروفه الحالية، والتركيز مع الفريق لاستعاده الانتصارات مرة أخري

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة