رئيس جامعة الإسكندرية يهدى "تواضروس" درع الجامعة.. والبابا يتحدث عن علاقته بخريجى كلية الصيدلة

الأحد، 21 يناير 2018 12:34 م
رئيس جامعة الإسكندرية يهدى "تواضروس" درع الجامعة.. والبابا يتحدث عن علاقته بخريجى كلية الصيدلة
الأنبا تواضروس اثناء تسلمه درع الجامعه

قدمت جامعة الإسكندرية، درع تكريم للأنبا تواضروس الثاني،تقديرًا لزيارته للكلية التي تخرج منها سنة 1975،كما قام الدكتور محمد أنسى الشافعي،نقيب الصيادلة، بتكريمه،وتقديم كارنية النقابة إليه الأمر الذي أسعده وقام برفع الكارنية والتصوير به.

البابا تواضروس (3)

كما قدم الأنبا تواضروس لوحة عمل يدوى من عمل الرهبان والراهبات في الأديرة، وإيقونة العائلة المقدسة في صورة كتاب وتحمل علم مصر، لكل من رئيس الجامعة الدكتور عصام الكردي،وعميد كلية الصيدلة.

البابا تواضروس (4)

ومن جانبه قال الأنبا تواضروس الثاني،بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، إن حلمه بكلية الصيدلة بدأ عندما كان والده مريض وهو يبلغ من العمر 6 سنوات، وكان يأتي إليه بالدواء من الصيدلية المجاورة له، فيرتاح بعد تناول الدواء، فقرر دخول الصيدلة حتى يعمل على راحة كل مريض.

البابا تواضروس (5)

وتحدث تواضروس الثاني، عن علاقته بأبناء دفعته بالكلية،وأساتذته والمستمرة سواء من خلال زيارات متبادلة أو تليفونات أو رسائل وغيرها، مشيرًا إلى أن أعضاء هيئة التدريس بصفة عامة، يؤثرون في الأجيال أكبر تأثير، مؤكدًا تذكره بعض المواقف من أساتذته ، ومازح تواضروس أساتذته قائلًا: "كنتم بتمتحنونا كل شوية شفوي،ولسه عندكم مش هتبطلو العادة الصعبة دى".

البابا تواضروس (6)
 
 
 
البابا تواضروس (7)
 
 
البابا تواضروس

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق