انتقال محمد صلاح لريال مدريد حديث الصحافة الإيطالية

الأحد، 21 يناير 2018 01:20 م
انتقال محمد صلاح لريال مدريد حديث الصحافة الإيطالية
محمد صلاح

تحدثت وسائل الإعلام الإيطالية عن رغبة نادى ريال مدريد الإسباني فى التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن نادى ريال مدريد يعيش أسوأ مواسمه منذ فترة طويلة، ويواجه حالياً خطر عدم التأهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى ابطال اوروبا، مشيرة إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يسعى لإبرام العديد من التعاقدات لتدعيم صفوف الفريق، وإنتشاله من الكبوة التي يمر بها.

وأضاف، "ريال مدريد يستهدف التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول، لكن الصفقة ستكلف خزينة النادى الملكى أموالاً باهظة، ليس مثلما حدث مع روما الايطالي عندما ضم اللاعب من تشيلسى الانجليزي".

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز الخيارات الهجومية، فى ظل تراجع أداء الثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، بالإضافة إلى الإصابات العديدة التى تعرض لها الجناح الويلزى جاريث بيل هذا الموسم، والتى أبعدته عن معظم مباريات الفريق الملكى.

 

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، كما حصل على جائزة "الأسد الذهبى" التي تمنح لأفضل لاعب فى أفريقيا من جانب جريدة "المنتخب" المغربية، وأفضل لاعب عربى من الاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق