الداخلية تكشف تفاصيل مصرع تاجر سلاح في اشتباكات مع الأمن بعد مطاردة عبر الحدود

الأحد، 21 يناير 2018 03:59 م
الداخلية تكشف تفاصيل مصرع تاجر سلاح في اشتباكات مع الأمن بعد مطاردة عبر الحدود
الأسلحة المضبوطة مع المتهم
دينا الحسيني

لقي أحد العناصر الإجرامية الخطرة المُتمرسة في تهريب الأسلحة والذخائر غير المرخصة عبر الحدود  مصرعه في تبادل لإطلاق النيران مع القوات، وعثر بحوزته على (33) بندقية آلية،و (60) خزينة سلاح و (32) جوال ذخيرة.

 وقال مصدر أمني، في تصريحات منذ قليل، إنه في إطار تتبع ورصد نشاط المدعو «شرف ف. ع» 58 سنة، أحد العناصر الإجرامية الخطرة في مجال تهريب الأسلحة والذخائر، والسابق اتهامه في قضيتي حيازة سلاح بدون ترخيص فقد أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية اعتزام المذكور تهريب كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر من تجاه الجنوب بالصحراء الشرقية وباستخدام الدروب الصحراوية الوعرة.

وأسفرت  عمليات المراقبة عن رصد تحركات المذكور عبر طريق( قفط - القصير ) بدائرة مركز شرطة قفط بقنا فقد تم التنسيق مع قطاع الأمن العام  الأجهزة الأمنية المعنية وتم إعداد أكمنة محكمة تمكنت إحداها من رصد المذكور بالطريق المشار إليه مستخدماً سيارة نقل، حيث بادر بإطلاق النيران تجاه القوات فبادلته القوات إطلاق النيران ما أسفر عن إصابته وانقلاب السيارة واصطدامها بجسم الكمين، ما أدى إلى وفاته.

بتفتيش السيارة عثر بحيازته بكابينة االسيارة على بندقية آلية بخزينتها عدد من الطلقات، كما عُثر في صندوقها على 32  بندقية آلية و60  خزينة بندقية آلية وجوال من الذخيرة (مُخبأ أسفل حمولة من أجولة الردة) ومبلغ مالي.

مصرع تاجر سلاح
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة